اخبار
الرئيسية > فن > سينما > فيديو: فيلم Home يتجاوز التوقعات ويحقق أربعة وخمسين مليون دولار

فيديو: فيلم Home يتجاوز التوقعات ويحقق أربعة وخمسين مليون دولار

ربما يتنفس المنتج ومدير شركة دريم ووركس أنيميشن جيفري كاتزنبرج الصعداء بعد أن حقق إيرادات أكبر من المتوقع بعرض فيلم  هوم ‭Home‬. وتصدر الفيلم إيرادات شباك التذاكر خلال مطلع الأسبوع عندما حقق 54 مليون دولار متجاوزا التوقعات بأنه سيحقق ما بين 30 و35 مليون دولار.وكانت هذه واحدة من أفضل نتائج العروض الافتتاحية لأفلام الشركة وأقوى عرض افتتاحي لها منذ الجزء الثالث من فيلم ‭)‬مدغشقر‭Madagascar 3(‬ الذي حقق 60.3 مليون دولار في افتتاحه عام 2012.

وفيلم ‭)‬هوم‭ (‬ الذي تدور قصته عن غزو فضائي من كائنات غريبة هو الفيلم الوحيد الذي ستصدره هذا العام وقد تكلف انتاجه 130 مليون دولار.

وعانت الشركة من خسائر مع أفلام مثل ‭)‬تربو‭(Turbo‬ و (مستر بيبودي وشيرمان‭Mr.Peabody and Sherman‬).

وجاء الفيلم الكوميدي الجديد غت هارد‭ Get Hard ‬ للممثلين ويل فيريل وكيفن هارت في المركز الثاني محققا 34.6 مليون دولار. الفيلم من إخراج إيتان كوهين ويشارك في بطولته كرايج نيلسون وأليسون بري.

وتراجع فيلم الإثارة والخيال العلمي إنسرجنت‭ The Divergent Series: Insurgent ‬ عن الصدارة ليحتل الترتيب الثالث هذا الأسبوع بتسجيل مبيعات تجاوزت 22 مليون دولار.

يقوم ببطولة الفيلم شيلين وودلي وانسل إلجورت ويخرجه روبرت شوانكي.

وتقهقر أيضا فيلم سندريلا‭ Cinderella ‬ من المركز الثاني إلى الرابع بإيرادات قدرها 17.5 مليون دولار.

الفيلم بطولة ليلي جيمس وكيت بلانشيت ومن إخراج كينيث برانا. وفي المقابل قفز فيلم الرعب إت فولوز‭It Follows ‬ من المركز 19 إلى الترتيب الخامس هذا الاسبوع بتسجيل مبيعات تخطت أربعة ملايين دولار.

يقوم ببطولة الفيلم مايكا مونرو وجير جيلكريست ويخرجه ديفيد روبرت ميتشل.