اخبار
الرئيسية > رياضة > فيديو: فريق يحتفل والخصم يسجل

فيديو: فريق يحتفل والخصم يسجل

استطاع فريق فيرروفياريو مابوتو تسجيل أحد أسرع وأغرب أهداف التعادل في تاريخ كرة القدم، بعد أن استطاع لاعبوه تحقيق هدف التعادل أثناء احتفال لاعبي الفريق الخصم بتسجيل هدفهم الأول. وتقدم فريق “كاي ستارز” الزامبي عبر لاعبه فرانسيسكو كابيلينغو على منافسه الموزامبيقي فيرروفياريو مابوتو، في نهائيات دورة غوتينغ الدولية لللاعبين الشباب تحت سن 17 سنة.

وكما هي العادة في كرة القدم بعد تسجيل الهدف، اتجه اللاعبون للإحتفال، ولكن هذه المرة في نصف ملعبهم، الأمر الذي فتح المجال للحكم بمتابعة المباراة، فما كان من لاعب فيرروفياريو مابوتو أدريان ديس سانتوس إلاّ أن سدد الكرة من وسط الملعب في المرمى الخالي، محققاً هدف التعادل بعد ثلاثين ثانية فقط من تأخر فريقه بهدف للا شيء.

وانتشرت على موقع “يوتيوب” لقطات من المباراة تظهر الهدفين، تحت عناوين عدة، مثل “أغرب هدف في التاريخ” و”هدف غير اعتيادي” وهدف عجيب”، فيما تراوحت التعليقات بين الإعجاب بالفريق الموزمبيقي والسخرية من “سذاجة” الفريق الزامبي.

يذكر أن دورة غوتينغ الدولية تقام سنوياً في جنوب إفريقيا منذ عام 2009، بمشاركة بعض الفرق العالمية مثل ساندرلاند الإنكليزي وأورلاندو الأميركي وباريس سان جيرمان الفرنسي وأيندهوفن الهولندي.