اخبار
الرئيسية > رياضة > فيديو:معاقبة أحد أعضاء نادي ريال مدريد لإهانته اللاعبين بعد خسارتهم أمام برشلونة

فيديو:معاقبة أحد أعضاء نادي ريال مدريد لإهانته اللاعبين بعد خسارتهم أمام برشلونة

فرضت لجنة حكومية اسبانية غرامة مالية قدرها 3001 يورو على أحد أعضاء نادي ريال مدريد وشخصين آخرين بداعي اهانة لاعبين والاعتداء على سيارة واحدة على الأقل بعد الهزيمة في مباراة قمة الدوري أمام برشلونة يوم الاحد الماضي.وتعرض لاعبون من بينهم جاريث بيل جناح ويلز والمهاجم خيسي لإهانات إلى جانب المدرب كارلو انشيلوتي عقب رجوعهم إلى مدريد بعد خسارة الفريق 2-1 أمام برشلونة.

وقالت اللجنة الوطنية لمناهضة العنف الرياضي يوم الخميس إنها منعت المدانين من دخول المنشآت الرياضية لمدة ستة أشهر أيضا.وقال ريال بموقعه على الانترنت يوم الاثنين إن واحدا من الاشخاص الثلاثة عرف باعتباره عضوا بالنادي وإنه أوقف انتظارا لتحقيق من لجنة انضباط ستقرر ما اذا كان سيتم شطب عضويته أم لا.

وأظهرت لقطات نشرتها وسائل إعلام اسبانية أحد الأشخاص يضرب سيارة خيسي موجها اهانات إليه. وعندما غادر بيل وانشيلوتي الملعب تم توجيه إهانات لهما وحاول شخصان القرع على السيارة وركلها في ظل متابعة رجال الامن.

وتوقف سيرجيو راموس أحد قادة الفريق لفترة وجيزة بسيارته ليسأل هؤلاء الاشخاص عما يقومون به قبل ان ينطلق بسيارته.وتركت الهزيمة على ملعب نو كامب ريال مبتعدا بفارق أربع نقاط خلف برشلونة المتصدر قبل 10 جولات من نهاية الموسم.