اخبار
الرئيسية > رياضة > رونالدو يتفوق على شاكيرا ويصبح الأكثر شعبية على فيسبوك

رونالدو يتفوق على شاكيرا ويصبح الأكثر شعبية على فيسبوك

تفوق كريستيانو رونالدو  على النجمة شاكيرا واصبح اكثر الشخصيات شعبية على فيسبوك.  واحتلّ رونالدو المركز الأول من حيث عدد المعجبين لصفحته على فايسبوك بأكثر من 107 مليون نقرة إعجاب مبتعداً بالصدارة بفارق 5000 عن النجمة الكولومبية.

وثانياً بين أكثر الرياضيين شعبية على فايسبوك جاء ليونيل ميسي نجم برشلون بـ 78 مليون معجب ويحل في المركز 13 في التصنيف العام. ويلي ميسي، في قائمة الرياضيين الأكثر شعبية على فايسبوك، اللاعب السابق ديفيد بيكهام بـ52 مليون معجب ويحلّ نيمار رابعاً وكاكا خامساً. 

ولا يتبوّأ رونالدو قائمة الشخصيات الأكثر شعبية على فايسبوك فحسب بل يحتلّ المركز الأول على تويتر بـ34 مليون متابع بفارق مليون متابع عن أقرب منافسيه وهو ريكاردو كاكا.  أما ناديه، ريال مدريد، فتقدّم إلى المرتبة 11 على فايسبوك بـ83 مليون نقرة إعجاب ولكنه لا يزال متأخراً بمركز عن برشلونة الذي أتى عاشراً.

يذكر ان عدد المتابعين على فيسبوك او تويتر يمكن «شراؤهم» من خلال حملات إعلانية تحت خانة زيادة عدد المتابعين وبموافقة الموقع بالطبع لان الحملات هي جزء من الباقة الدعائية التي يقدمها فيسبوك لزبائنه وتتضمن زيادة المتابعين والاعجابات وحتى التعليقات.

فيما يلي لائحة الرياضيين الاكثر شعبية على فيسبوك :

رونالدو 107 مليون 

ميسي 78 مليون

بيكهام 52 مليون

نيمار 52 مليون

كاكا 33 مليون

رونالدينيو 31 مليون

أوزيل 28 مليون

مايكل جوردن 28 مليون

إنيستا 24 مليون

كوبي براينت21  مليون