اخبار
الرئيسية > منوعات > أندي سامبيرغ سيقدم حفل جوائز الأيمي

أندي سامبيرغ سيقدم حفل جوائز الأيمي

قال منظمو حفل جوائز “إيمي” وهي أرفع جوائز أميركية في المجال التلفزيوني  إن المذيع الساخر أندي سامبيرغ سيقدم حفل هذا العام.وسيقوم المذيع الساخر والممثل والكاتب والمنتج الذي لمع نجمه في برنامج “سترداي نايت لايف”، بتقديم الحفل من مسرح “نوكيا” في لوس آنجليس والذي سيذاع على الهواء مباشرة في 20 أيلول (سبتمبر) المقبل عبر شبكة “فوكس تي في” التلفزيونية.

وقال بروس روزنبلوم، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمؤسسة “تليفجين أكاديمي” التي تمنح جوائز “إيمي”، إن “إندي برع في مختلف أوجه مجال التلفزيون سواء أمام الكاميرا أو خلفها”.وشارك سامبيرج (36 سنة) في سبعة مواسم من برنامج “سترداي نايت لايف” قبل أن ينضم إلى الحلقات الكوميدية القصيرة “بروكلين ناين ناين” في شبكة “فوكس” التلفزيونية.

وفاز بجائزة إيمي في العام 2007 مناصفة مع مغني البوب جاستن تمبرليك عن أفضل موسيقى وكلمات أصلية لأغنية خفيفة “ديك إن إيه بوكس”.

يذكر أن “تليفجين أكاديمي” أعلنت الشهر الماضي عن قواعد جديدة ستزيد من عدد المتنافسين على جوائز فئتي الكوميديا والدراما إلى سبعة مرشحين بدلاً من ستة في الأعوام السابقة. وستعلن ترشيحات الدورة 67 لجوائز إيمي في 16 تموز (يوليو) المقبل.