اخبار
الرئيسية > سياحة وسفر > الطيران العماني يحقق نسبة 100% في مؤشر الاداء
الطيران العماني

الطيران العماني يحقق نسبة 100% في مؤشر الاداء

 حقق الطيران العماني نسبة 100% في الأداء في الوقت المحدد إذ وبتاريخ 26 نيسان/ابريل أقعلت كافة الرحلات على مستوى كل الوجهات والبالغة 42 بدون أي تأخير.

وكان الطيران العماني قد حقق نسبة التزام بالاداء بلغت 85% عام 2012. مسبة تتماشى مع المعايير التي وضعتها الشركة لكن الهدف كان تحقيق النسبة كاملة وهو ما حصل .

وخلال حفل أقيم مؤخرا في مقر عمليات الطيران العماني في مطار مسقط الدولي، أعرب وين بيرس، الرئيس التنفيذي للطيران العماني عن شكره وامتنانه لكافة الموظفين لتحقيق العمليات الجوية نسبة 100% في الالتزام بمواعيد الإقلاع على مستوى شبكة الطيران العماني.

 وقال بيرس” بعد فترة وجيزة من تولي مهامي كرئيس تنفيذي للطيران العماني، وضعت ضمن أولوياتي ضرورة تدعيم منتجات وخدمات الطيران العماني كي نحقق رؤيتنا كشركة، وقد جاء الالتزام بمواعيد السفر على قائمة هذه الأولويات. لهذا، أود شخصيا أن أتوجه بالشكر إلى موظفينا للجهود المتواصلة التي يبذلونها من أجل تحقيق أعلى معدلات الالتزام بمواعيد السفر.”

وأكد بيرس أن الإنجاز هذا جاء نتيجة الجهود الجماعية لكل العاملين في الشركة.

من جانبه، قال  الكابتن على بن حسن سليمان رئيس العمليات الجوية، رئيس لجنة الالتزام بمواعيد الإقلاع، “على الرغم من جدول مواعيد الطائرات المزدحم، فإن اللجنة تجتمع كل صباح لتقصي أسباب أي تأخير من أجل تلافيه على الفور. لقد تم تحقيق هذه النتيجة (100%) في معدلات الالتزام بمواعيد السفر كنتيجة للجهود الجماعية، وأود أن أشكر كافة الزملاء الذين جعلوا هذا الانجاز ممكنا”.

لقد حصل فريق الطيران العماني في مطار شارل ديجول بفرنسا على تقدير خاص خلال هذه المناسبة فبعد جهود متواصلة، حقق الفريق  أعلى أداء في الالتزام بدقة مواعيد الرحلات على مدى أربع شهور متتالية. تم توجيه الشكر لمدير خدمات الطيران العماني في باريس آلان روز لتحقيق محطته أعلى المعدلات، كما قدم له الطيران العماني جائزة تقديرية استلمها نيابة عن فريقه.