اخبار
الرئيسية > رياضة > رونالدو غير المحبوب: جماهير الريال تتخلى عنه وإيرينا شايك تصفه «بالطفل»

رونالدو غير المحبوب: جماهير الريال تتخلى عنه وإيرينا شايك تصفه «بالطفل»

يبدو أن أسبوع كريستيانو رونالدو الحالي سيكون صعبا عليه، فبعد خسارة الصدارة في الدوري الأسباني أظهر إستفتاء اجرته صحيفة آس الإسبانية أن 32.3 %  من جماهير الملكي تفضل ان يجلس رونالدو على مقاعد الاحتياط. في المقابل وصفت إيرينا شايك رونالدو «بالصبي» الذي جعلها تشعر بالقبح وعدم الاستقرار مضيفة «هذا ما تشعر به حين تتواجد الى جانب «الاطفال لا الرجال».

وفيما يتعلق بجماهير الريال فانه وفق صحيفة الاس أيد أكثر من 32% من مشجعي ريال مدريد إخراج نجم فريقهم كريستيانو رونالدو من التشكيلة الأساسية، وكسر قاعدة المهاجمين الثلاثة التي يصر عليها مدرب الملكي كارلو أنشيلوتي. وللمفاجأة فان الجماهير وكما تظهر الارقام تفضل الابقاء على بنزيمة «الاكثر نجاعة» على الاستمرار مع رونالدو في الهجوم الثلاثي.

وصوت 46% من المشاركين على خروج بيل، فيما نال بنزيمة على 21% فقط من الأصوات وبقي الدون بنسبة 32%.

وفي المقلب الاخر قالت إيرينا شايك لمجلة «Hola» الاسبانية « رجلي المثالي هو المخلص والصادق والذي يعرف كيف يعامل امرأته. لا أؤمن بالرجل الذي يجعل المرأة تشعر بالتعاسة فقط لانه «طفل» ولم يبلغ مرحلة الرجولة بعد».

وأضافت «ظننت في مرحلة ما انني وجدت العلاقة التي كنت ابحث عنها لكنني كنت مخطئة. والمرأة تشعر بالقبح حين يكون الرجل غير المناسب الى جانبها، وهذا ما شعرت به ..القبح وعدم الاستقرار».  وختمت بالقول« الحفاظ على العلاقات امر صعب بشكل عام لذلك عليك ان تجد الشريك وان تعرف تماما قيمه واخلاقياته وأولوياته في الحياة. وان يكون الرابط بينكما الهدف النهائي الذي تسعيان اليه» واضافت« الطرفان يجب ان يكونا على توافق تام حول مفهوم العلاقة وان يكون لديهما التصميم والعزيمة للالتزام بعلاقة احادية، اريد رجلا صادقا مخلصا يعرف كيف يعاملني».

إقرأ أيضا: رونالدو يرسل مصفف شعره الخاص شهرياً للإهتمام بتمثاله الشمعي