اخبار
الرئيسية > منوعات > «صلاح ذا إنترتينر» يفوز بلقب الموسم الرابع لبرنامج Arabs Got Talent

«صلاح ذا إنترتينر» يفوز بلقب الموسم الرابع لبرنامج Arabs Got Talent

توج مؤدي الاستعراضات «صلاح ذا إنترتينر» بلقب الموسم الرابع لبرنامج اكتشاف المواهب (ارابز غوت تالنت) Arabs Got Talent التي اسدل الستار عليها مساء يوم السبت.

وتمثلت موهبته في أداء استعراضات مبهرة تمتزج فيها الفكاهة باللياقة البدنية والليونة الجسدية والرقص والأداء الصامت على أنماط مختلفة من الموسيقى الشرقية والغربية.وتفوق المغربي-الجزائري صلاح ذا إنترتينر من خلال استعراضاته على مواهب المتنافسين الاخرين في الغناء الرقص والتمثيل والاستعراض.

ووصلت عشر مواهب يوم السبت للحلقة النهائية للبرنامج الذي يهدف إلى اكتشاف موهبة جديدة كل موسم ليقدمها للعالم العربي على غرار برامج مماثلة تقدم في أنحاء مختلفة من العالم.

وانطلق الموسم الرابع للبرنامج – الذي يذاع على مجموعة قنوات إم.بي.سي التلفزيونية – في ديسمبر كانون الأول 2014 .وتشكلت لجنة التحكيم من الممثل المصري أحمد حلمي والمغنية اللبنانية نجوم كرم والممثل السعودي ناصر القصبي والإعلامي اللبناني علي جابر.

وترشح لجنة التحكيم المتسابقين للوصول إلى الأدوار النهائية لكن تصويت الجمهور عبر الاتصالات الهاتفية والرسائل القصيرة هو الفيصل في تحديد الفائز.وفاز بلقب الموسم الثالث للبرنامج فريق (سيما) من سوريا. ويحصل الفائز على 500 ألف ريال سعودي إضافة إلى سيارة فاخرة حديثة.