اخبار
الرئيسية > افريقيا > سعيد فخري في زيارة شكر لسليمان: الجولة فتحت آفاقا جديدة للتعاون
سعيد فخري

سعيد فخري في زيارة شكر لسليمان: الجولة فتحت آفاقا جديدة للتعاون

زار رئيس الجالية اللبنانية في غانا سعيد فخري رئيس الجمهورية ميشال سليمان على رأس وفد ضم منذر كنج وجهاد الهاشم.

وبعد الزيارة، وزّع  القنصل فخري بيانا جاء فيه: “إن زيارتنا لفخامة الرئيس هي لشكره على زيارته الكريمة لجمهورية غانا والتي تعتبر زيارة تاريخية لانها الاولى لرئيس لبناني. وقد نقلنا الى فخامته ارتياح رئيس غانا وحكومتها وشعبها الى هذه الزيارة التي فتحت الافق بين الدولتين في مختلف المجالات.

كما نقلنا اليه ارتياح ابناء الجالية الذين عبّروا عن سعادتهم الكبيرة لوجود فخامته والسيدة عقيلته بينهم واللقاءات التي عقدها معهم والتي تركت اثراً ايجابياً كبيراً وكان لها المداولات الكثيرة، اذ انها اشعرت اللبنانيين ان دولتهم الى جانبهم، وعززت ثقة السلطات الغانية بابناء الجالية، وأعطت بعداً شخصياً للعلاقة بين الرئيسين اللبناني والغاني.

واللافت في الزيارة هو وضع فخامة الرئيس سليمان اكليلاً على ضريح مؤسّس غانا وأول رئيس لها كوامي نيكروما، وقد ترك ذلك أثراً طيباً لدى الشباب الغاني، وتمنينا لفخامته التوفيق”.

زار رئيس الجالية اللبنانية في غانا سعيد فخري رئيس الجمهورية ميشال سليمان على رأس وفد ضم منذر كنج وجهاد الهاشم. وبعد الزيارة، وزّع  القنصل فخري بيانا جاء فيه: “إن زيارتنا لفخامة الرئيس هي لشكره على زيارته الكريمة لجمهورية غانا والتي تعتبر زيارة تاريخية لانها الاولى لرئيس لبناني. وقد نقلنا الى فخامته ارتياح رئيس غانا وحكومتها …

عناصر المراجعه :

الأكثر قراءة
الأكثر تعليقاً
الأكثر مشاركة

النتيجة

الرأي العام : قيّم المادة!

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
84