اخبار
الرئيسية > فن > موضة > بالصور: أفضل وأسوأ الإطلالات في حفل جوائز الأوسكار

بالصور: أفضل وأسوأ الإطلالات في حفل جوائز الأوسكار

قد تكون الممثلة إيما ستون قد كشفت عن طريق الخطأ عن ملابسها الداخلية على السجادة الحمراء، لكن ذلك لم يؤثر على رأي المختصين في مجال الموضة والأزياء في كونها واحدة من أكثر الممثلات أناقة وأن خيارها جعلها على رأس لائحة النجمات اللواتي تألقن على السجادة الحمراء في حفل الأوسكار ليل امس.

في المقابل انقسمت الاراء حول الممثلة  لوبيتا نيونغو فالبعض صنفها من ضمن الاكثر أناقة بينما وجد البعض فستان حبات اللؤلؤ ممل وبعيد كل البعد عن الأناقة. الامر نفسه ينطبق على جنيفر لوبيز التي وجد البعض إطلالتها بفستان من تصميم ايلي صعب موفقة، بينما وجد البعض التشابه الكلي بين لون بشرتها والفستان أفسد جمال إطلالتها وخولها للدخول في خانة أسوأ الإطلالات.

الممثلة غونيث بالترو بفستانها الزهري ووردتها الضخمة على كتفها دخلت بسهولة ضمن لائحة أسوأ الإطلالات، حالها حال الممثلة كيرا نيتلي التي ومنذ حملها وهي تظهر بخيار سيء تلو الآخر.

كيري واشنطن ورغم نعومة فستانها الا انها بدت مملة، اما ليدي غاغا بفستانها الغريب فدخلت كعادتها ضمن الخيارات السيئة.

جنيفر أنسيتون وكايت بلانشيت تألقن على السجادة الحمراء، بينما انقسمت الاراء أيضا حول نيكول كيدمان، انقسام لم يجد طريقه الى سكارليت جوهانسن التي إبتعدت عن أناقتها المعتادة بفستان أخضر. أما الممثلة ريسموند بايك فكانت صورة مثالية عن الاناقة بفستانها الاحمر اما ريتا اورا ورغم محاولتها للظهور بأناقة الا ان فستانها لم يكن على قدر التوقعات ما ادخلها في لائحة الخيارات السيئة. الممثلة جوليان مور خرجت بجائزة أفضل ممثلة لكنها حتماً لم تظفر بجائزة افضل الإطلالات.

إقرأ أيضا: بالصور- جوائز الأوسكار: Birdman أفضل فيلم وجوليان مور و إيدي ريدمين أفضل الممثلين