اخبار
الرئيسية > فن > نجوم > تورط نجل أرنولد شوارزينغر في حادث مطاردة وإصطدام

تورط نجل أرنولد شوارزينغر في حادث مطاردة وإصطدام

قالت الشرطة إن الابن الأكبر لحاكم كاليفورنيا السابق أرنولد شوارزينغر والصحفية ماريا شيفر تعرض لحادث داخل سيارته في لوس أنجليس أثناء مشادة مع سائق اخر لكنه لم يصب بأذى. ووقع الحادث لعارض الأزياء باتريك شوارزينغر (21 عاما) الذي يواعد المغنية ميلي سايرس في 10 فبراير /شباط وتناولته وسائل الإعلام المهتمة بأخبار المشاهير يوم الثلاثاء.

وقالت الضابطة روزاريو هيريرا المتحدثة باسم شرطة لوس أنجليس إن رجلا كان يقود سيارة أخرى قذف من النافذة ما يبدو انها مياه لتصيب سيارة شوارزينغر ثم انطلق بعيدا.

وقالت الشرطة إن شوارزينغر انطلق بسيارته خلف الرجل وعندما انعطف السائق الاخر وسلك الاتجاه الاخر تبعه شوارزينغر وواصل مطاردته.وقالت هيريرا إن شوارزينغر قرر بعد ذلك الكف عن تتبع الرجل وبدأ في العودة لمساره الاصلي إلا أن السائق الاخر استدار وصدم الجزء الأيسر الخلفي لسيارة شوارزنيغر ثم انطلق مبتعدا.

وقالت إن شوارزينغر لم يصب واتصل بالشرطة للابلاغ عن الحادث. ولم يتضح ما الذي دفع السائق الاخر لرشقه  بالمياه في بداية الواقعة.وقالت الشرطة إن مايلي سايرس لم تكن في السيارة  أثناء المطاردة والاصطدام.

وباتريك هو أحد أربعة أبناء للممثل وبطل كمال الأجسام السابق أرنولد شوارزينغر الذي تولى منصب حاكم كاليفورنيا في الفترة من 2003 إلى 2011 من ماريا شيفر. وطلبت شيفر الطلاق في 2011 بعد اعتراف شوارزينغر انجابه طفلا خارج إطار الزوجية.