اخبار
الرئيسية > فن > نجوم > شاهد: صور غير معدلة لبيونسيه تظهر «وجهها الحقيقي»

شاهد: صور غير معدلة لبيونسيه تظهر «وجهها الحقيقي»

يبدو أن تسريب صور سيندي كروفورد غير المعدلة من أيام قليلة قد فتح شهية الاخرين على تسريب صور نجمات اخريات. و«الضحية» الجديدة هذه المرة هي بيونسيه، اذ نشر موقع The Beyonce World أكثر من 200  صورة غير معدلة تم تصويرها للترويج لمنتجات  L’Oreal’s Feria و Infallible. الموقع الذي نشر الصور قام بحذفها بعد وقت قصير من نشرها لكن ، كما يقال، لا شيء يمكن حذفه عن الانترنيت اذ قامت مواقع اخرى بسرعة البرق بنشرها وتداولها.

الصور أظهرت بيونسيه ببشرة تعاني من البثور والرؤوس السوداء رغم الطبقة السميكة جدا من المكياج التي كانت تغطي وجهها. وقد اعرب عدد كبير من المتابعين عن صدمتهم من هذه الصور في الوقت الذي لطالما دأبت بيونسيه على الظهور بشكل كامل مخفية عيوبها. في المقابل اعتبر البعض انه لا يحب اطلاق الاحكام عليها لانها في نهاية المطاف «بشر مثل الجميع».

وكما في كل مرة في حالة هذه الصور التي يتم تصويرها وتظهر الوجه الحقيقي للنجمات فان الهجوم يطال المجلات والشركات التي تعدل كل التفاصيل في ملامح النجمات واجسادهن مظهرة إياهن كصورة من الجمال والكمال بينما في الواقع بعضهن لا تتمعتن بالحد الادنى من هذا السحر.

البعض سخر من جني «هكذا» وجوه ملايين الدولارات معتبرين ان هذه الاموال ربما يجب ان تذهب للاشخاص الذين يعدلون صورهن ويخفون عيوبهم.

إقرأ أيضا: صورة سيندي كروفورد غير المعدلة تثير ضجة عالمية