اخبار
الرئيسية > سياحة وسفر > غنيجة: نحن نصنع المطعم الحُلُم الذي تتوق لامتلاكه وتأسيسه

غنيجة: نحن نصنع المطعم الحُلُم الذي تتوق لامتلاكه وتأسيسه

مطعمنا : تقوم فكرة مطعم غنيجة على تقديم مفهوم جديد وتجربة خلاقةّ فريدة في عالم المطاعم. نحن نعيد خلق وإبتكار و تطوير مفاهيم المطاعم والضيافة التي تتناسب مع كافة الأذواق و تنوعها. كما أننا الوجهة المختارة من قبل الشركات و الأفراد الذين يطمحون لتذوق أغنى النكهات في الشرق الأوسط و الارتقاء بها إلى أعلى معايير الجودة و النوعية.

 حكايتنا

نحن رواد المنطقة في تحويل المطاعم الناشئة إلى علامات تجارية عالمية. نلعب دوراً كبيراُ في المنطقة العربية، لاسيما وأن الشرق الأوسط  تعد موطن إحدى أكثر قطاعات الضيافة والذواقة تطوراُ التي تتسم بوجود أفضل المطابخ العالمية، والتي بدورها تقدم عالماً من التوابل والنكهات المستوحاة من التقاليد الراسخة حول العالم. قيمتنا المضافة قائمة على خدمات الدعم المتكاملة التي نقدمها ومكرسة لخدمة تطوير الامتيازات وتأسيس شراكات قوية تضمن إدارة فريدة، وخدمات ضيافة ممتازة، وكل ما يشتهيه الذواقة.

التفوق

في غنيجة نسعى جاهدين  للإلتزام باحتياجات ومتطلبات زبائننا من خلال تقديم خدمات سريعة بإحترافية و إتقان و فعالية، بالإضافة إلى بناء نماذج جديدة و مبتكرة في كل مشروع نؤسسه. خبرتنا إلى جانب فريق عملنا المدرب والمهني يضمن إنجاز أي مشروع وفق أفضل الأساليب الفعالة والمحترفة. علاقتنا مع عملائنا مبنية على الثقة, والصدق، والكمال. ننظر إلى شراكتنا بمنظور عملي أصبح نجاحه من أولوياتنا. نحن ندعم عمليات شركائنا من خلال تقديم تدريبات في فن الطهي على أيدي محترفين, و الوقوف إلى جانب مجموعتنا الواسعة من الشركاء المخلصين لهدفنا و قيمنا.

الصدارة

يشرع مطعم غنيجة في ابتكار مفاهيم خاصة بالمطاعم تتسم بتطور أذواق الزبائن وسبّاقة بكل ما يتعلق باتجاهات الصناعة في الشرق الأوسط. نتمتع بخبرة في توفير أنظمة تشغيل قوية، وخدمات الدعم، بالإضافة إلى القيادة السليمة و نماذج إدارة ممتلكات قوية. قمنا بتطوير نموذج مبني على أسس نجاح  كفيلة بتحقيق التفوق والامتياز لشركائنا. ونتيجة لذلك، أسسنا علامات تجارية ناجحة يحتاجها الجميع، وقائمة على قوتنا الكبيرة، للوقوف على أحدث اتجاهات قطاع الضيافة في العالم.

رؤيتنا

نسعى إلى أن نصبح وجهة المؤسسات التطلعية التي تطمح لتكون الأفضل في قطاع الأغذية والمشروبات. وبفضل العقلية المبتكرة القائمة عليها، تقدم  مفاهيم  مطاعم غنيجة مجموعة متكاملة من الحلول المبنية على هدف، مصممة خصيصا للشركات المصنعة للمأكولات و المشروبات. هذا المفهوم مصمم للوقوف على زيادة  نمو السوق، و تحسين خطط التشغيل والإنتاج، وتسهيل عمليات التوافق مع متطلبات البيئة التنظيمية والعملاء، وتقليص التكاليف بشكل عام في الوقت ذاته.

تسعى مطاعم غنيجة إلى تأسيس شركة ذات مفهوم رائد في الكويت والمنطقة عبر القطاعات الرئيسية التالية للعمليات التشغيلية:

قطاع المطاعم الذي يضم الوجبات المتعارف عليها، ونموذج المقاهي, والوجبات السريعة.

تجهيز الولائم والتزويد بالأغذية خارج نطاق المطعم.

تقديم حلول وإستشارات تتعلق بالأغذية والمشروبات.

استيراد وتصدير السلع والمنتجات الغذائية المتعلقة بنمط الحياة الفاخر.

 مهمتنا

نطمح إلى أن نصبح الوجهة الأكثر إستقطاباً للزبائن الذين يبحثون عن الحلول والخدمات المميزة. نشدد على العمل الجماعي العظيم ضمن بين جميع أعضاء الشركة في جوٍ يسوده  الإحترام والثقة المتبادلة. رعاية فريق عمل يسعى لتعزيز وترسيخ أساس للتطوير المهني والشخصي.

نسعى دوماً إلى الابتكار وتحسين خدماتنا عبر تقديم جودة لا مثيل لها وأفضل قيمة.نهدف في مطاعم غنيجة  إلى النجاح وتقديم عائد ممتاز على استثمارات جميع حاملي الأسهم.

نحاول ترسيخ اسمنا كشركة تراعي المسؤولية الاجتماعية على صعيدي المجتمع والشركات في البيئة المحلية.نحافظ باستمرار على نزاهتنا ومصداقيتنا في كافة علاقاتنا الخارجية و الداخلية.

 مطعم نارنج

حصلت مطاعم غنيجة على اتفاقية امتياز بضم مطعم نارنج لثقافة الكويت الحديثة وتراثها،  حيث تتوفر تقاليد أطباق بلاد الشام والبحر المتوسط التي لا مثيل لها. في مطعم نارنج يتمتع زبائننا بحسن الضيافة العربية ووصفات ذات مكونات عربية من الثقافة السورية الغنية، التي أيضاً تتأثر بشكل كبير بمحيط الشرق الأوسط. والمطبخ السوري التقليدي مستمر في الحصول على شعبية كبيرة من محبي الأكل في الكويت. بحيث أن التخصصات شرق البحر المتوسط كانت مشهورة على مدى العقود.

يتمتع مطعم نارنج بمنظر بانورامي مذهل  يطل على البحر، وقريب من  المركز العلمي، بحيث بات مكاناً مميزاً و مفضلاً لدى الكثيرين، ويعود الفضل في ذلك إلى المأكولات العربية الأصيلة و الوصفات الشامية.

يتمتع مطعم نارنج بخصوصية فريدة بحيث أن كل من يقصده يصفه بعالم آخر, منظر البحر الخلاب يرسم الهدوء في زواياه، ليترك انطباعاً فريداً في نفس زواره، على عكس أي مطعم آخر في الكويت. الأجواء في كافة زوايا المطعم رائعة. الذين يبحثون عن الخصوصية، يستقبل المطعم زبائنه في صالة عشاء واسعة لكبار الشخصيات. أضف إلى ذلك، يعد مطعم نارنج هو المكان الأفضل لمحبي الوجبات الدسمة ضمن أجواء ممتعة، إلى جانب منظر القناطر الذي يذكرنا بثقافات الأماكن السياحية، يقدم التراس لمحبي الشيشة مكاناً لامثيل له للاستمتاع بمنظر البحر وتذوق الأطباق الشهية الموجودة في هذا المطعم التي تكتمل بوجود مطبخ مفتوح حيث يتفنن الطباخون بتحضير المأكولات، وتوفير المتعة للزبائن في الآن معاً.

مطعم نارنج الكويت هو الفرع الثاني لمطعم سوري أنشئ في عام 2007 فوق مطحنة قديمة تحولت لمطعم عربي أصيل في مدينة دمشق القديمة. و مع تقديم طعم عربي ممزوج مع أطباق غنية من مختلف المطابخ العالمية، حصل هذا المطعم  الذي يقع في قلب الكويت لقب أحد أفضل المطاعم في المنطقة، إضافة إلى ما مجموعة من الجوائز من قبل رواد وخبراء أغذية.

 تأسيس مطاعم غنيجة

ملفنا الخدماتي المنشور في 2007 مع تأسيس مطاعم غنيجة وهي منظمة تهدف إلى إستيعاب وتلبية حاجات قسم المأكولات والمشروبات المتزايد في الكويت خصوصأً و المنطقة عموماً. نحن المصدر الموثوق فيما يخص خدمة الزبائن الإستثنائيين ودعم أي من شركائنا بالإضافة إلى تقديم أفضل أنواع الطعام.

من ضمن هذا الملف, خدماتنا مجهزة بطريقة مثالية للحفلات المنزلية, وللشركات, والأعراس, ومآدب الغداء, والعشاء. أسطولنا المؤلف من شاحنات مبردة وعربات الطعام تؤمن توصيلات آمنة ومضمونة ترضي المعطيات لأي مناسبة.

مطبخنا المجهز لديه الإمكانية لإستقبال الكثير من الزوار في أي وقت ولتلبية وتقديم مأكولات لا تعد ولا تحصى من جميع أنحاء العالم من خلال فروعنا الأساسية الثلاث: مطعم نارنج, مطعم يوغريل وبوتيك رور.

 مطعم يوغريل

مطعم يوغريل المستوحى من مطعم   Charbonnade في جنيف، هو أحد أفضل مفاهيم الطعام تميزاً التي يمكن أن تجربها في الكويت. ما يميز مطعمنا هو أسلوب المشاوي المعتمد لكل مائدة على حدا،  من خلاله يتمتع الزبائن بالشوي حسب رغباتهم وأذواقهم مما يخلق جواً من المتعة بين العائلة و الأصدقاء.

يفخر مطعم يوغريل بأنه أول مطعم في الكويت يمنح زبائنه تجربة الشوي الحي، وتأمين جو من الإسترخاء الذي تولده الإضاءة الخافتة و المريحة.

منظر اللحم المغري في مطعم يوغريل الذي يقدم تشكيلة واسعة من اللحوم مثل usda prime, ولحم wagyu, ولحم اللعبة البرية, وبولتري, والمأكولات البحرية، جعله وجهة تستقطب الكثيرين من الزوار.

أما الذواقة فيمكنهم تجربة شرائح اللحمة الرفيعة الشهية المقدمة إلى جانب أنواع لا تعد ولا تحصى من الأطعمة والمقبلات العائلية والسلطة الطازجة.

 بوتيك رور 

بوتيك رور هو أحد المقاهي القليلة في الكويت و الفريد من نوعها في الشرق الأوسط. حيث يقدم أفخر أنواع الحلويات الجامعة بين الشوكولا الفرنسية الفاخرة والقهوة اللذيذة في مقهى فاخر يضم حديقة ويتسم بأجواء طبيعية رائعة. يقع في مجمع أولمبيا في السالمية، ومصمم ليضفي جواً من الراحة والرفاهية والمكان المثالي للتمتع بالحلوى اللذيذة المحضرة منزلياً، و طعم شوكولا رور المحضر يدوياً، والقوة السويسرية الفاخرة.

فخرنا يكمن بشغفنا لتحضير أجود أنواع الشوكولا السويسرية والقهوة. هدفنا صناعة الشوكولا حرفياً فهذه الشوكولا ليست ذات طعم رائع فقط،  بل أيضا شكلها ثنائي يتناسب مع قهوة كوراسو,يتماشى الإثنان معاً لينتج عنها مجموعة من الأحاسيس الخلابة.

بفضل أكثر من 40 نوعا من الشوكولا الفاخرة التي تقدمها, بات بوتيك رور مقصدا معروفاً عالمياً لمحبي شوكولا الحليب والشوكولاتة السوداء. تجربتنا مع القهوة فريدة وذلك بفضل إختيارنا للحبوب المحمصة بعناية ودقة. و نحن ندعوكم لتجربة الشوكولا السويسرية الفاخرة، ونأمل أن تنال إعجابكم، والاستمتاع بحلويات رور مع قهوة كاراسو، تماماً كما نستمتع نحن بصناعتها و تقديمها لكم.