اخبار
الرئيسية > فن > سينما > رغم النقد السلبي ..‭Fifty Shades of Grey‬ يتصدر الإيرادات برقم قياسي

رغم النقد السلبي ..‭Fifty Shades of Grey‬ يتصدر الإيرادات برقم قياسي

تصدر الفيلم الدرامي الجديد “فيفتي شيدز اوف جريه ‭Fifty Shades of Grey‬” إيرادات السينما بأميركا الشمالية خلال الأيام الثلاثة الماضية وحصد 81.7 مليون دولار ليصبح بذلك اكثر فيلم للبالغين يحقق الإيرادات في فترة اصداره على الإطلاق اذ كان الرقم السابق لفيلم  Valentine’s Day الذي حقق في أيامه الاولى 56.3 مليون دولار. أخرجت الفيلم سام تايلور جونسون وقام ببطولته جامي دورنان وداكوتا جونسون.

وجاء فيلم الحركة الجديد “كينغسمان: ذا سكريت سيرفيس‭ Kingsmans: The Secret Service‬” في المركز الثاني محققا 35.6 مليون دولار. الفيلم بطولة كولين فيرث وتارون إيجرتون وصمويل جاكسون من إخراج ماثيو فون.وتراجع فيلم “ذا سبونج بوب موفي‭ The SpongeBob Movie ‬” عن الصدارة ليحتل المركز الثالث بإيرادات قدرها 30.5 مليون دولار.

يعتمد الفيلم على تقنيات البعد الثالث ويمزج بين شخصيات عادية وأخرى كارتونية. الفيلم بطولة انطونيو بانديراس ومن اخراج بول تيبت.

كما تراجع فيلم “أمريكان سنايبر‭ American Sniper ‬” من المركز الثاني إلى الرابع مسجلا 16.4 مليون دولار.يقوم ببطولة الفيلم برادلي كوبر وسيينا ميلر وكايل جالنر ويخرجه كلينت ايستوود.

وحل فيلم “جوبيتار اسيندنج‭ Jupiter Ascending ‬” في المركز الخامس بإيرادات قدرها 9.4 مليون دولار. يقوم ببطولة الفيلم تشاننج تاتوم وميلا كونيس ويخرجه اندي وتشاوسكي ولانا وتشاوسكي.

إقرأ أيضا: نقد لاذع لـ Fifty Shades of Grey: فيلم ممل فشل حتى في مهمته «الإباحية»