اخبار
الرئيسية > رياضة > بايرن ميونيخ يسحق هامبروغ بثمانية وفولفسبورغ يهزم ليفركوزن

بايرن ميونيخ يسحق هامبروغ بثمانية وفولفسبورغ يهزم ليفركوزن

سجل المهاجم باس دوست أربعة أهداف بما في ذلك هدف الفوز في الوقت المحتسب بدل الضائع ليمنح فولفسبورغ الفوز 5-4 على باير ليفركوزن في يوم حافل بالكثير من الأهداف في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم بعد أن سحق بايرن ميونيخ منافسه هامبورج 8-صفر يوم السبت.

و أنهى بايرن ميونيخ  الشوط الأول متقدما بثلاثية حملت توقيع كل من توماس مولر، وماريو غوتزه، والهولندي اريين روبن في الدقيقة الـ (21 من ضربة جزاء، و 23 و 36) على التوالي. وانهار دفاع هامبورغ في بداية الشوط الثاني، بعد أن سجل روبين هدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه في الدقيقة الـ 47.

كما وقع مولر على هدفه الشخصي الثاني والخامس للبايرن في الدقيقة 55. وأضاف المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي الهدف السادس في الدقيقة التالية و فرانك ريبيري  سجل أيضا في الدقيقة الـ 69 بعد عشر دقائق من دخوله أرض الملعب. من ثم عاد   غوتزه وسجل على هدفه الشخصي الثاني والثامن ، مختتما به مهرجان الأهداف.

ورفع بايرن ميونيخ، حامل اللقب، رصيده، بعد هذا الفوز ، إلى 52 نقطة، في صدارة البوندسليغا بفارق 8 نقاط بينه وبين أقرب مطارديه فولفسبورغ الذي تغلب بدوره على مضيفه باير ليفركوزن (5-4) في مباراة مثيرة.

وكان فولفسبورغ صاحب المركز الثاني متقدما 3-صفر عقب مرور نصف ساعة ثم 4-2 قبل أن يتمكن ليفركوزن الذي سجل له سون هيونج مين ثلاثة أهداف من تحقيق التعادل بنتيجة 4-4. وتمكن دوست في النهاية من انتزاع هدف الفوز في اخر تسديدة للفريق.