اخبار
الرئيسية > تكنولوجيا > هاتف سامسونغ الجديد سيكون بشاشة منحنية من ثلاثة جوانب

هاتف سامسونغ الجديد سيكون بشاشة منحنية من ثلاثة جوانب

تخطط شركة سامسونغ الكورية لإطلاق هاتف ذكي بشاشة قياسها 5.1 بوصة منحنية من 3 جوانب، بحسب ما ذكرت تقارير. وإذا صدق تقرير بلومبيرغ، فإن سامسونغ ستطرح جهازين ذكيين في مارس المقبل بهيكل معدني، أحدهما سيكون بشاشة مسطحة قياس 5.1 بوصة.

ولم تعرف أي تفاصيل أخرى بشأن هذين الجهازين، كما لم يصدر عن سامسونغ أي تأكيدات رسمية في هذا الخصوص، وفقاً لما ذكره موقع “ماشابل” على الإنترنت، المعني بأخبار التقنية.وكان تقرير سابق لبلومبيرغ، في يناير الماضي أن سامسونغ ستطلق جهازين جديدين آخرين، أحدهما بشاشة منحنية، غير أن التقرير السابق لم يذكر ما إذا كانت الشاشة منحنية من الجانبين.

لكن التقرير أفاد بأن الهاتفين سيكونان تنويعين عن الهاتف غالاكسي أس 6، لكن التقرير لم يشر إلى ما إذا كان سيطلق على الجهازين اسم “أس 6 سي”.يشار إلى أن سامسونغ كانت قد أطلقت هاتفاً ذكياً بشاشة محنية من جانب واحد هو هاتف “غالاكسي نوت إيدج”.

ثمة شائعة أخرى أحدث، تستند إلى صور ترويجية، مفادها أن سامسونغ ستطلق 5 أجهزة هواتف ذكية مختلفة، بعضها بشاشات عادية والأخرى منحنية. ومن المتوقع أن تكشف الشركة عن الأجهزة الجديدة خلال المؤتمر الدولي للهواتف المحمولة في برشلونة في شهر مارس المقبل.

ومع أنه لا توجد تفاصيل رسمية بشأن هذه الهواتف، فقد ورد في المدونة الرسمية للشركة الأربعاء أن كاميرتها المتطورة الأحدث ستكون ذكية وستقوم بكل ما يفكر فيه المستخدم، ما يسمح له التقاط صور مذهلة في كل الظروف والأحوال”.