اخبار
الرئيسية > رياضة > فيديو: تشيلسي يفوز على إيفرتون في مباراة شهدت إعتداء ايفانوفيتش على مكارثي

فيديو: تشيلسي يفوز على إيفرتون في مباراة شهدت إعتداء ايفانوفيتش على مكارثي

أحرز ويليان هدفا قبل النهاية ليمنح تشيلسي الفوز 1-صفر على ضيفه العنيد إيفرتون ويحافظ على فارق النقاط السبع التي يتفوق بها في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم . وواجه تشيلسي صعوبة قبل تسديدة البرازيلي ويليان من 20 مترا في الدقيقة 89 لينهي صمود إيفرتون الذي طرد منه لاعب الوسط جاريث باري قبل الهدف مباشرة.وقال جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي لمحطة بي.تي التلفزيونية “من الرائع دائما أن تفوز بهدف في الدقيقة الأخيرة.. لكنه في المقابل أمر صعب بالنسبة لإيفرتون.”

وأضاف “من الطبيعي أن يشعروا باستياء شديد.. لقد جعلوا الأمر صعبا للغاية بالنسبة لنا. نحن سعداء للغاية وفي رأيي الفوز مستحق. كافحنا بقوة وحاولنا الفوز بالمباراة.”“لقد خاطرنا كثيرا في محاولتنا لتحقيق الفوز.”

وشهدت المباراة إعتداء من لاعب تشيلسي الصربي برانيسلاف ايفانوفيتش على جيمس مكارثي لاعب ايفرتون ومن المرجح ان يواجه خطر الاستبعاد اذ من المتوقع ان يصدر الاتحاد الانكليزي قراره خلال الساعات القادمة.

وبعض الصحف والمواقع طرحت فرضية ان كان ايفانوفيتش قد قام بعض مكارثي ايضا خصوصا وان الصور تظهر لحظة تشبه وضعية «العض» الا انها ليست واضحة تماما.

في المقابل  بقي فارق النقاط السبع بين مانشستر سيتي وتشيلسي على حاله بعد تغلب السيتي  4-1 على مضيفه ستوك سيتي. و أحرز سيرجيو أجويرو هدفين وهي أول مرة يهز فيها الشباك منذ ما يزيد على شهرين ليحقق سيتي حامل اللقب أول انتصاراته في خمس مباريات.وأحرز جيمس ميلنر لاعب وسط إنجلترا والفرنسي سمير نصري هدفي سيتي الآخرين.

كما تغلب مانشستر يونايتد على ضيفه بيرنلي 3-1 بفضل ثنائية غير متوقعة من المدافع البديل كريس سمولينج وركلة جزاء قبل النهاية من روبن فان بيرسي.وتجاوز يونايتد غريمه أرسنال وساوثامبتون إلى المركز الثالث في الترتيب بعدما تعادل هذا الأخير بدون أهداف مع ضيفه وست هام يونايتد الذي طرد حارسه أدريان.

وواصل وست بروميتش ألبيون انتفاضته تحت قيادة المدرب الجديد توني بوليس ليسجل براون إيدي وسايدو براهينو هدفين ويمنحاه الفوز 2-صفر على ضيفه سوانزي سيتي ليتقدم الفريق إلى خارج منطقة الهبوط. وبهدف في الشوط الثاني عن طريق فريزر كامبل تعادل كريستال بالاس 1-1 مع ضيفه نيوكاسل يونايتد.