اخبار
الرئيسية > فن > نجوم > خلاف نانسي عجرم وأنابيلا هلال ينتهي بمصالحة على الهواء

خلاف نانسي عجرم وأنابيلا هلال ينتهي بمصالحة على الهواء

بعد الخلاف الذي وقع قبل ما يقارب الشهر بين الفنانة الإماراتية أحلام ومقدمة برنامج “آرب أيدول” أنابيلا هلال، وقع خلاف جديدة وإنما هذه المرة على الهواء مباشرة ومع نانسي عجرم. وفي تفاصيل الخلاف الجديد تجاهل أنابيلا هلال لنانسي عجرم التي كانت تحاول أن تعطي رأيها في أحد المشتركين في القسم ما قبل الأخير من البرنامج، حينها قالت نانسي بصوت مرتفع “أريد أن أقول شيئا الا ان مقدمة البرنامج تجاهلتها مجددا وعاجلت لانهاء الفقرة. الفنانة الإماراتية أحلامن من جهتها حاولت لفت نظر أنابيلا هلال الى ان عجرم تريد الكلام.

نانسي لم تسكت عن الموضوع فقالت لأحمد فهمي أن يقول لأنابيلا بأن تسمح لها بإبداء رأيها وأن تنظر الى اللجنة أكثر لأن الجمهور أيضاً يحب أن يستمع الى أراء اللجنة. فردّت أنابيلا من الكواليس وقالت: “نانسي نحن نحبك لكن يجب أن تعذرينا لأننا تخطينا الوقت الحدود للبرنامج”.

وإنتشرت أخبار وصفها البعض بأنها غير صحيحة عن خلاف دار خلاف الكواليس وصل الى التعارك بين مدير أعمال نانسي عجرم جيجي لامارا وزوج أنابيلا الدكتور نادر صعب. الخلاف برمته انتهى على الهواء مباشرة في حلقة السبت بعد قيام كل منهما بمصافحة الاخرى وقالت نانسي  لأنابيلا “كنت أرغب بمعايدتك بمناسبة عيد ميلادك ولكنك قاطعتني وهذا ما جعلني أستاء”، حيث قامت أنابيلا بشكرها وتصالحتا وقبلتا بعضهما البعض لينتهي الخلاف الذي انسحب على زوج أنابيلا ومدير أعمال نانسي جيجي لامارا الذي هدد بسحب نانسي من البرنامج.

يذكر أن خلاف آخر وقع الشهر الفائت مع الفنانة الإماراتية أحلام خلال خلقة تم خلالها إستضافة الفنانة الكويتية نوال حين قامت هلال بمقاطعة أحلام خلال محاولتها الترحيب بالفنانة الكويتية. وبعد إنتهاء نوال من وصلتها تم التوجه مباشرة الى فاصل إعلاني لتجنب غضب أحلام. وتوجه مدير المسرح ليحاول تهدئة الامور لكن احلام فقدت أعصابها قائلة :”يا جماعة هذه نوال وهي ضيفتنا وضيفة المحطة فكيف لا نرحب بها؟ صحيح قلة أدل؟ وأشارت بيدها لأنابيلا هلال.

وقد أصرت أحلام بأن يتم وضع كرسي إضافي  للفنانة نوال الى جانب لجنة التحكيم كرد اعتبار لما حدث وقامت شخصياً لتعتذر منها وتجلسها بجانبها.