اخبار
الرئيسية > منوعات > كدمات «غير مبررة» على وجه بوبي كريستينا توجه أصابع الإتهام لصديقها

كدمات «غير مبررة» على وجه بوبي كريستينا توجه أصابع الإتهام لصديقها

فتحت الشرطة تحقيقا جنائيا يركز على صديق بوبي كريستينا براون ابنة المغنية الاميركية الراحلة ويتني هيوستن التي عثر عليها فاقدة للوعي في مغطسها قبل اسبوع على ما ذكرت وسائل اعلام اميركية عدة. وقالت محطة «سي ان ان» التلفزيونية وموقع «تي ام زي» المعني باخبار المشاهير ان تحقيقا جنائيا يجرى ويستهدف نيك غوردن حبيب الشابة البالغة 21 عاما. وكان الثنائي يؤكد على انه متزوج الا ان عائلة بوبي كريستينا ردت بانهما غير متزوجين في الحقيقة.

وتشتبه الشرطة بوجود عمل جرمي لان جسم الشابة يحمل اثار جروح اثارت الاهتمام وكدمات على الوجه. من جهتها نقلت محطة سي ان ان عن مصدر مطلع في العائلة قوله ان بوبي كريستينا براون «مصابة بجروح ينبغي تفسير مصدرها».

وقد عثر عليها فاقدة للوعي في 31 يناير في مغطس في المنزل الذي تقيم فيه مع نيك غوردن قرب اتلانتا في جورجيا (جنوب شرق). وذكرت وسائل اعلام ان بوبي كريستينا  في غيبوبة اصطناعية. وقد اثارت وضعية الشابة التي كانت على بطنها ووجهها في المياه شبهات الشرطة ايضا. وذكر موقع “تي ام زي” ان مصادر متعددة اشارت الى سوابق عنف بين الثنائي وتهتم الشرطة باحتمال حصول مشادة قبل ساعة على اكتشاف بوبي كريستينا خصوصا وان التقارير تقول انه عثر عليها بعد 18 دقيقة من فقدانها الوعي. ويذكر الحادث بظروف وفاة والدتها ويتني هيوستن التي غرقت عرضا في مغطس فندق في بيفرلي هيلز في 11 فبراير 2012 عشية حفل توزيع جوائز »غرامي« الموسيقية السنوية. وخلص الاطباء الشرعيون الى ان الوفاة حصلت عرضا بعد استهلاك الكوكايين وبسبب مرض في القلب.

إقرأ أيضا: تعقيدات جديدة في قضية إبنة ويتني هيوستن وسط تضارب التقارير حول حالتها الصحية