اخبار
الرئيسية > رياضة > فيديو- في ليلة الهزيمة المذلة: رونالدو يصف صحفياً بالغبي ثم يحتفل بعيد ميلاده

فيديو- في ليلة الهزيمة المذلة: رونالدو يصف صحفياً بالغبي ثم يحتفل بعيد ميلاده

على رغم خسارة “ريال مدريد” القاسية أمام غريمه “أتلتيكو مدريد” في دربي العاصمة الإسبانية برباعية نظيفة، تابع كريستيانو رونالدو برنامجه المقرّر للاحتفال بعيد ميلاده الثلاثين، في ليلة الهزيمة.وقال نجم النادي الملكي بعد مباراة أمس السبت إنه “لا يحق للريال أن يخسر بأربعة أهداف نظيفة أمام أي فريق”، مضيفاً أن “الفريق لم يكن جيداً على المستويين البدني والذهني، ولكن لا عذر يبرّر ما حصل”.

مع ذلك، لم تمنع حالة الإستياء التي عبّر عنها الدولي البرتغالي من توجّهه إلى مطعم “زالاكاين”، ليلتقي أصدقاءه في حفلة عيد ميلاده الثلاثين التي أحياها المغني الكولومبي كيفن رولدان ومنسق الموسيقى رد وان، وفق صحيفة “أس” الإسبانية.

وضمت قائمة الضيوف جميع لاعبي “ريال مدريد”، بالإضافة إلى كثيرين من النجوم العالميين، ما أثار جدلاً على شبكات مواقع التواصل الإجتماعي بين مؤيدين لاحتفال “صاروخ ماديرا” الذين اعتبروا أن “الحياة تستمر”، وبين معارضين اعتبروا أنه “أناني جداً”.

هذا وسبق الاحتفال جدل بين رونالدو واحد المراسلين اذ رفض  رونالدو الإجابة على سؤال طرحه أحد الصحفيين عليه في “الميكسد زون” بعد الخسارة 4-0 أمام أتلتيكو مدريد وقال له “أنت لست ذكيًا”.سيباس جويم الصحفي في قناة TV3 الكاتالونية سأل رونالدو حول البطاقة الحمراء التي تلقاها أمام قرطبة قبل أسبوعين إثر ضربه مدافع الفريق الإسباني والتي كلفته الغياب عن مباراتي ريال سوسييداد وإشبيلية

رونالدو بدا غاضبًا من سؤال الصحفي جويم وأجابه “اللعنة، هل يجب علي أن أتحدث عن مباراة اليوم أم عن ما حدث أمام قرطبة قبل ثلاثة أشهر؟” وأضاف بعد إصرار الصحفي على معرفة رد النجم البرتغالي “أنت لست ذكيًا، عليك أن تسألني عن مباراة اليوم”.

وعلى حسابه الشخصي على موقع تويتر قال الصحفي جويم “لقد كان من الضروري أن أسأل رونالدو عن تلك الحادثة، لم يكن هناك الكثير من الوقت المُتاح لي”.