اخبار
الرئيسية > بحار العرب > سفيان الصالح في “اليوم اللبناني”: نلتقي على التعاون لخير الوطن
سفيان الصالح

سفيان الصالح في “اليوم اللبناني”: نلتقي على التعاون لخير الوطن

نظم مجلس العمل اللبناني في أبوظبي المهرجان السنوي “مهرجان اليوم اللبناني 2013 ” بحضور عدد من السفراء العرب وأعضاء السلك الدبلوماسي ورؤساء مجالس الأعمال وحشد من أبناء الجالية اللبنانية. وأشاد سفيان الصالح رئيس مجلس العمل اللبناني في أبوظبي في كلمة ألقاها خلال المهرجان بحضور فرح الخطيب الحريري نائبة السفير اللبناني بعمق العلاقات بين لبنان ودولة الإمارات.

وقال “نجتمع اليوم للاحتفال باليوم اللبناني في أبوظبي إذ يلتقي فيه اللبنانيون على المودة والتعاون في سبيل خيرهم وخير وطنهم وتعبيرا عن صدق وفائهم لدولة الإمارات المضيافة وعميق محبتهم وتقديرهم لقيادتها ولشعبها الذي تربطهم به أعمق أواصر الأخوة والمحبة والتعاون”.

وأكد الصالح أن مجلس العمل اللبناني إيمانا منه بأهمية العلاقات اللبنانية الإماراتية وتشجيع الاستثمارات بين البلدين في كافة المجالات عمل على تطوير وتعزيز هذه العلاقات وإبراز الوجه الحضاري للبنان ولأبناء الجالية اللبنانية في الدولة من خلال إقامة وتنظيم الفعاليات والنشاطات الاقتصادية والاجتماعية، وأعلن استكمال وتجهيز مكاتب المجلس ” كمركز أعمال متقدم “. وتقدم الصالح بالشكر باسم مجلس العمل اللبناني وجميع أبناء الجالية اللبنانية في أبوظبي الى دولة الإمارات العربية المتحدة تحت قيادة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة التي فتحت أبوابها للبنانيين فكانت الحضن الآمن الذي لجأوا اليه وعملوا فيه فأتى تفانيهم واسهامهم في مسيرة الإنماء والتطور عنوان شكر وامتنان .

وختم: هذا العام كان ضيوف “مهرجان اليوم اللبناني” على موعد مع أجواء احتفالية متميزة مع تنوع الفعاليات حيث تضمنت تكريم الفائزين في مسابقات الاسبوع الرياضي اللبناني ولوحات فنية من الدبكة اللبنانية الشعبية والرقصات المتنوعة حيث تم تقديم لوحة تعبيرية تجسد الترابط وعمق العلاقة بين لبنان والامارات، بالإضافة إلى العديد من المسابقات ومنها مسابقات الحرف والرسم جسد فيها المتسابقون روح المحبة وعمق العلاقة بين البلدين الشقيقين.

نظم مجلس العمل اللبناني في أبوظبي المهرجان السنوي “مهرجان اليوم اللبناني 2013 ” بحضور عدد من السفراء العرب وأعضاء السلك الدبلوماسي ورؤساء مجالس الأعمال وحشد من أبناء الجالية اللبنانية. وأشاد سفيان الصالح رئيس مجلس العمل اللبناني في أبوظبي في كلمة ألقاها خلال المهرجان بحضور فرح الخطيب الحريري نائبة السفير اللبناني بعمق العلاقات بين لبنان ودولة الإمارات. …

عناصر المراجعه :

الأكثر قراءة
الأكثر تعليقاً
الأكثر مشاركة

النتيجة

الرأي العام : قيّم المادة!

تقييم المستخدمون: 3.65 ( 1 أصوات)
100