اخبار
الرئيسية > تكنولوجيا > فيديو:إستقالة مدير تسويق سامسونغ بعد تسريب كافة مواصفات «غالاكسي أس» الجيل السادس

فيديو:إستقالة مدير تسويق سامسونغ بعد تسريب كافة مواصفات «غالاكسي أس» الجيل السادس

أعلنت شركة «سامسونغ» الكورية الجنوبية العملاقة للإلكترونيات،  ، أنها ستقدم أحدث هواتفها الذكية «غالاكسي إس6» أول آذار/ مارس المُقبل، في مدينة برشلونة الإسبانية.وذكرت وكالة «يونهاب» المحلية أن التقديم سيتم قبل يوم واحد على افتتاح «الملتقى العالمي للهواتف المحمولة»، في مدينة برشلونة، وهو الحدث نفسه الذي كشفت فيه العام الماضي عن أحدث هواتفها حينها «غالاكسي إس5».

وفيما يتعلق بشكل الهاتف الجديد، أشارت الشركة في دعوات أرسلتها إلى جهات مختلفة حول تقديم «غالاكسي إس6»، إلى أنه مصمم من إطار معدني وشاشة منحنية. لكن كشف الشركة عن هذه المواصفات المحدودة لا يعني شيئا خصوصا وان موقع BGR كشف عن كل مواصفات الهاتف  الذي ستكون سعته التخزينية 128GB و 20 ميغابيكسل كاميرا و64 بيت للمعالج الاساسي بشاشة عالية الدقة.

وزغم ان سامسونغ تعول  على هاتفها الجديد «غالاكسي إس6» نظراً لأن أرباحها تضرّرت جراء عدم رواج «غالاكسي إس5» بالشكل المتوقع، الا ان خبر إستقالة مدير التسويق للهواتف المحمولة في الشركة يأتي كضربة جديدة قبيل الاعلان عن ما يفترض انه اهم عرض للشركة التي تعاني من تراجع في إرباحها. ورغم ان التقارير تحدثت عن استقالته لاسباب صحية ربطت بعضها الاستقالة المفاجئة بالتسريب التام والكامل لكل مواصفات الهاتف الذي كان من المفترض ان يكون مفاجئة لجمهور غالاكسي.