اخبار
الرئيسية > فن > سينما > فيديو: American Sniper يواصل تحطيم الأرقام القياسية ويحافظ على الصدارة

فيديو: American Sniper يواصل تحطيم الأرقام القياسية ويحافظ على الصدارة

حافظ فيلم الحركة “أميركان سنايبر‭‭‬‬‬ ‭American Sniper‬” للممثل برادلي كوبر على صدارة إيرادات السينما بأميركا الشمالية للاسبوع الثالث على التوالي وجمع في الأيام الثلاثة الماضية 31.9 مليون دولار محطما بذلك رقما قياسيا للافلام التي تعرض تعرض خلال مباراة السوبر بول في عطلة نهاية الاسبوع. اذ انه من المعروف بان إيرادات الافلام تتراجع خلال يومي السبت والاحد حين تعرض المباريات الا ان ذلك لم يؤثر على الفيلم. كما ان ايرادات الفيلم تجاوزت فيلم The Matrix Reloaded واصبح ثاني فيلم  للبالغين يحصد اعلى الايرادات في اميركا بينما ما زال فيلم ميل غيبسون The Passion of the Christ. يحتفظ باعلى الايرادات. كما تجاوزت ايراداته فيلم  Saving Private Ryan الذي كان يعتبر اكثر الافلام التي تتحدث عن الحروب تحقيقا للإيرادات في تاريخ اميركا .

أخرج الفيلم كلينت ايستوود وشارك في بطولته سيينا ميلر وكايل جالنر.

وتقدم فيلم “بادنغتون‭‭‬‭Paddington‬‭ ‬‬” من المركز الثالث إلى المركز الثاني هذا الأسبوع وجمع 8.5 مليون دولار. كتب الفيلم وأخرجه بول كينج وشارك في بطولته هيو بونيفل وسالي هوكينز وجولي والترس.

واحتل فيلم الخيال العلمي الجديد “بروجكت اولماناك‭ ‬‭Project Almanac ‬” المركز الثالث محققا نحو 8.5 مليون دولار. قام ببطولة الفيلم آمي لاندكر وصوفيا بلاك ديليا وأخرجه دين إسراليت.

وجاء الفيلم الجديد للممثل كيفن كوستنر وعنوانه “بلاك اور وايت‭ Black or White‬” في المركز الرابع بإيرادات قدرها 6.5 مليون دولار. أخرج الفيلم مايك بيندر وشاركت في بطولته اوكتافيا سبنسر وجيليان جاكوبز.

وتراجع فيلم الإثارة “ذا بوي نيكست دور‭ ‬‭ The Boy Next Door‬” من المركز الثاني إلى المركز الخامس وسجل 6.1 مليون دولار. الفيلم بطولة جانيفر لوبيز وريان جوزمان ومن إخراج روب كوهين.

إقرأ أيضا: American Sniper‬ يثير موجة من الكراهية ضد المسلمين في أميركا