اخبار
الرئيسية > فن > نجوم > فيديو- جاستين بيبر يعتذر لجمهوره عن تصرفاته: لست من كنت أدعي

فيديو- جاستين بيبر يعتذر لجمهوره عن تصرفاته: لست من كنت أدعي

نشر مغني البوب الكندي، جاستن بيبر، فيديو على صفحته بموقع “فيس بوك”، يعتذر فيه عن التصرفات المتهورة غير المسؤولة التي صدرت عنه خلال الـ18 شهرا الماضية، لكنه لم يوضح سبب اعتذاره في هذا التوقيت.وجاء  اعتذار بيبر  بعد دقائق من ظهوره الخميس، في برنامج The Ellen Show، وقال إنه كان متوترا بسبب وجود جمهور البرنامج في الاستديو موضحا “كنت خائفا من الطريقة التي يمكن أن يفكر فيّ الناس بها في الوقت الحالي”.

وفي الفيديو قال بيبر أنه سيتخلى عن غروره وتكبره بعد أن أضرت تصرفاته بصورته. وقال «لا أريد أن يراني الأخرون كمتكبر ومغرور بناء على تصرفاتي خلال العام أو العام والنصف الماضيين» وأضاف« لست الشخص الذي كنت أدعي، واقول أدعي لانه احيانا يجد الشخص نفسه يدعي بانه شخص اخر ليخفي ما يشعر به حقا».

وتضررت صورة بيبر من عدة حوادث منها التهور في قيادة السيارة ورشق منزل جار له بالبيض ومزاعم باعتدائه على مصور بعد خلاف بينهما.

ردود فعل الجمهور إنقسمت بين الداعمين  لبيبر وبين الساخرين منه. من جهة اعتبر البعض ان هذه الرسالة بداية جديدة لتحسين صورته ولتوطيد علاقته بجمهوره بينما سخر البعض الاخر منه معتبرين انها مجرد محاولة لتحسين مبيعاته بعد ان «كبر» جمهوره في السن ولم يعد يجد فيه شخصا «جيدا» في المقابل تجده الفئة الاكبر سنا «طفلا غبيا» على حد قولهم.

البحار نت

إقرأ أيضا: حملة «تنظيف» إنستغرام تكلف بيبر وكارداشيان خسارة ملايين المتابعين