اخبار
الرئيسية > فن > نجوم > لوهان تحاول تمرير تمضية الوقت مع المعجبين كجزء من خدمة المجتمع المفروضة عليها

لوهان تحاول تمرير تمضية الوقت مع المعجبين كجزء من خدمة المجتمع المفروضة عليها

أمهل قاض في لوس أنجليس الادعاء مزيدا من الوقت للتحقق مما إذا كانت الممثلة لينزي لوهان قد لبت متطلبات خدمة المجتمع المفروضة عليها بسبب اتهامها بالقيادة الطائشة.وقال شون هولي محامي لوهان إن مدعي مدينة سانتا مونيكا سيقدم نتائج تحقيقه للمحكمة في 18 فبراير/ شباط بعدما قالت لوهان إنها أتمت عقوبتها أثناء إقامتها في لندن. وقد أغضبت لوهان المحكمة حين حاولت ان تضمن تمضية الوقت مع المعجبين كجزء من خدمة المجتمع المطلوبة منها. وقد تضمن الملف الذي قدمه محاميها امس وثيقة تتضمن ان لوهان امضت بعض الوقت مع معجبيها وتسويقها على انها «جزء من خدمتها للمجتمع». ما دفع بالقاضي تيري وايت لمخاطبة محامي لوهان بالقول« أود ان امضي اليوم بأكمله مع احد المشاهير لأتعرف على حياته لكن ذلك ليس خدمة للمجتمع».

وعليه امهل القاضي المحامي مزيدا للوقت والا ستواجه لوهان عقوبة السجن. وكانت  المحكمة قد امرت لوهان (28 عاما) بقضاء 30 يوما في خدمة المجتمع إضافة إلى الخضوع لبرنامج علاج وإعادة تأهيل في إطار اتفاق تسوية في 2013 بعد أن اصطدمت بشاحنة قمامة وهي تقود سياراتها البورشه بالقرب من لوس أنجليس أثناء توجهها للعمل في الفيلم التلفزيوني (ليز آند ديك) ثم كذبت على الشرطة بعد ذلك.

وتعيش لوهان في لندن. وكان نجمها قد سطع في سنوات طفولتها لكن اسمها اقترن بالمشاكل القانونية أكثر منه بأدوارها على الشاشة.

وألقي القبض على لوهان بتهمة القيادة تحت تأثير الخمر والسرقة وذلك قبل حادث التصادم في 2012. وهي تخضع للتقييم منذ 2007 وأدخلت مراكز تأهيل ست مرات.

إقرأ أيضا: ليندسي لوهان تكشف تعرضها للإجهاض وتتحدث عن لائحة عشاقها