اخبار
الرئيسية > فن > موسيقى > حرب تصويت بين جماهير النجوم العرب المرشحين لجائزة «بيغ أبل»

حرب تصويت بين جماهير النجوم العرب المرشحين لجائزة «بيغ أبل»

تدور حرب تصويت بين جماهير النجوم العرب الذين تم ترشيحهم لجائزة بيغ ابل الموسيقية. وطالب كل من المرشحين جمهوره بالتصويت بكثافة على هاشتاغ مخصص لكل منهم.  ويخوض السباق  هذا محمد عساف،راغب علامة، هيفاء وهبي، تامر عاشور، أحلام، كاظم الساهر، نانسي عجرم، كارول سماحة، نوال الزغبي، خالد، لطيفة ،تامر حسني ،نجوى كرم، عمرو دياب،حسين الجسمي،مريام فارس، محمد منير. نوال الكويتية، اليسا،سميرة سعيد، وائل كفوري وشيرين . ويحدد الفائز وفقا لنسبة التصويت من جمهور الفنان وما حققه من مبيعات وفق منطقته الجغرافية.

وتبدو جماهير كل من محمد عساف وأحلام وهيفاء وإليسا الأكثر نشاطا بين جميع النجوم، اذ في الوقت الذي تجد فيه مئات «الاعجابات» او المشاركات لترشيح اي من النجوم العرب والعالمين فان جماهير هؤلاء الفنانيين تجاوزت إعجاباتهم ومشاركتهم عشرات الالاف حتى الان.

وقد طالب كل من النجوم محبيهم بالتصويت لهم من خلال مشاركة رابط عن طريقة التصويت، وقام محمد عساف بالتوجه مباشرة الى جمهوره على حسابه على فيسبوك «صوتوا و إدعموا الفنّان ‫محمد عساف‬ للفوز بالمسابقة العالمية »

وطريقة التصويت لاي من الفنانين تكون من خلال هاشتغ  ‪#‎BAMA2015GoldenEdition_‬  ويضاف اسم الفنان المعني. مثلا ( #‎BAMA2015GoldenEdition_MohammedAssaf أو #‎BAMA2015GoldenEdition_HaifaWehbe‬) وهكذا بالنسبة لجميع الفنانين مع الحرص على كتابة الاسم بشكل صحيح.

 

للإطلاع على لائحة المرشحين كاملة : http://www.bigapplemusicawards.org/#!nominees-2015-the-full-list/cuke

البحار نت