اخبار
الرئيسية > رياضة > فيديو: رونالدو يوزع اللكمات في مباراة قرطبة وبرشلونة يسحق إلتشي

فيديو: رونالدو يوزع اللكمات في مباراة قرطبة وبرشلونة يسحق إلتشي

طرد البرتغالي كريستيانو رونالدو وفاز فريقه ريال مدريد خارج أرضه يوم السبت 2-1 على قرطبة بفضل هدف متأخر من ركلة جزاء نفذها جاريث بيل في مستهل مباريات الجولة 20 من دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم.وطرد أفضل لاعب في العالم بعد ركله المدافع المنافس اديمار في الدقيقة 83 بعد قيامه بلكمه  وقبل البطاقة بخمس دقائق كان رونالدو قد إعتدى  على لاعب آخر عند تنفيذ ركنية  .

وحالف الريال الحظ  قبيل النهاية عندما لمس فيدريكو كارتابيا الكرة بيده في منطقة الجزاء بعد ركلة حرة نفذها بيل.وطرد كارتابيا بعد حصوله على الإنذار الثاني بينما نفذ بيل ركلة الجزاء وحقق الفوز لفريقه قل دقيقتين من نهاية زمن المباراة.

وأحرز الجزائري نبيل غيلاس هدف السبق لأصحاب الأرض من ركلة جزاء نفذها في الدقيقة الثالثة بعد لمسة يد من سيرجيو راموس.وبعد ركلة ركنية أحرز كريم بنزيمة هدف التعادل لريال في الدقيقة 27. وفشل ريال في الوصول إلى أدائه وإيقاعه المعهود وكادت دفة المباراة تتحول ضده إذ ارتدت كرة سددها فلورين أندوني لاعب قرطبة من عارضة مرمى ريال في الدقيقة 67.ورفع الفوز رصيد ريال مدريد الذي له مباراة مؤجلة إلى 48 نقطة متقدما بأربع نقاط على برشلونة الثاني الذي سيلتقي في وقت لاحق من يوم السبت مع ايلتشي على ارض الأخير.

برشلونة يسحق التشي بسداسية

واصل برشلونة أداءه المميز وانتصاراته المحلية خلال الفترة الأخيرة، بعدما سحق ضيفه إلتشي بستة أهداف نظيفة  ورفع رصيده إلى 47 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن ريال مدريد المتصدر ، وتجمد رصيد إلتشي عند 17 نقطة بالمركز السابع عشر.

 سجل جيرارد بيكيه هدف الافتتاح في الدقيقة 35، ثم أضاف ليونيل ميسي الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 55 ، وسجل البرازيلي نيمار هدفين في الدقيقة 69 و71 قبل أن يعود ميسي ويسجل الهدف الخامس في الدقيقة 88 واختتم بيدرو مهرجان الأهداف بإحراز الهدف السادس في الدقيقة 93.
ودخل برشلونة الشوط الأول بإجراء عدة تغييرات على تشكيلته الأساسية، كان أبرزها جلوس لويس سواريز وسيرجيو بوسكتش على مقاعد الاحتياط لصالح بيدرو وخافيير ماسكيرانو على الترتيب.