اخبار
الرئيسية > رياضة > تشيلسي ومانشستر سيتي خارج كأس الإتحاد في ليلة المفاجآت

تشيلسي ومانشستر سيتي خارج كأس الإتحاد في ليلة المفاجآت

أضاع تشيلسي متصدر الدوري الانجليزي الممتاز تقدمه بهدفين ليخسر 4-2 على أرضه امام برادفورد سيتي الذي يلعب في دوري الدرجة الثالثة بينما خسر مانشستر سيتي 2-صفر على أرضه أمام ميدلسبره في يوم حافل بالمفاجآت المدوية في كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم. ومنح هدفان سجلهما جاري كاهيل وراميريس التقدم لتشيلسي عقب 38 دقيقة من بداية المباراة التي أقيمت على إستاد ستامفورد بريدج ضمن الدور الرابع للبطولة الا ان جون ستيد انتزع هدفا لبرادفورد قبل نهاية الشوط الاول.

واستطاع فيليبي مورايس اللاعب السابق لتشيلسي معادلة النتيجة لصالح الضيوف بعدها.وسجل اندي هاليداي الهدف الثالث لبرادفورد قبل ان يحرز مارك يتس الهدف الرابع قبل نهاية اللقاء ليدفع جماهير برادفورد نحو احتفالات عارمة.

ولا يمكن لمانشستر سيتي ان يشتكي كثيرا في ظل تفوق ميدلسبره الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية خلال مباراتهما.وسجل باتريك بامفورد المعار من تشيلسي هدف التقدم لميدلسبره قبل أن يكمل الاسباني كيكي ثنائية الفريق.

وتواصلت مفاجآت البطولة بعد خسارة توتنهام هوتسبير 2-1 على أرضه أمام ليستر سيتي.

وفي مواجهة خالصة بين فريقين من الدوري الممتاز خسر ساوثامبتون صاحب المركز الثالث 3-2 على ارضه امام كريستال بالاس.وسجل بلاكبيرن روفرز هدفين في الدقائق الأخيرة ليطيح بمنافسه سوانزي سيتي الذي افتقد للتنظيم بفوز مستحق 3-1 على ملعب إيوود بارك.

وسجل الفرنسي رودي جيستيد هدفا في الدقيقة 78 ليمنح بلاكبيرن المنتمي للدرجة الثانية التقدم 2-1 قبل أن يهز زميله كريج كونواي الشباك من تسديدة قوية قبل ثلاث دقائق من النهاية.ونال كايل بارتلي مدافع سوانزي بطاقة حمراء مباشرة لعرقلته جوش كينج مهاجم بلاكبيرن السريع في الدقيقة السابعة لكن تسديدة صاروخية بعيدة المدى من جيلفي سيجوردسون وضعت فريق الدوري الممتاز في المقدمة بعدها.

وبعد دقيقة واحدة أدرك كريس تايلور التعادل. واستشاط لاعبو سوانزي غضبا في الوقت المحتسب بدل الضائع بعدما طرد سيجوردسون بسبب التحام مع تايلور.