اخبار
الرئيسية > فن > موضة > بالصور: إختتام أسبوع موضة الرجال في ميلان بعروض «أرماني» و«كافالي»

بالصور: إختتام أسبوع موضة الرجال في ميلان بعروض «أرماني» و«كافالي»

قدمت دور «روبرتو كافالي» و«جورجيو أرماني» و«ديرك بيكمبرغز» أمس أفضل ختام لأسبوع موضة الرجال في مدينة ميلان الإيطالية، والذي شهد مشاركة شركات عالمية أخرى مثل «برادا» و«فيرزاتشي» و«سالفاتوري فيراماغو».

واختارت «ديرك بيكمبرغ» موديلات القمصان الثقيلة المزودة بغطاء الرأس وسحابات مفتوحة تظهر الصدر، لافتتاح اليوم الختامي لأسبوع الموضة في ميلان. وكان من ضمن الموديلات التي قدمتها الدار قمصان رمادية من الكشمير مزينة بخطوط قُطرية ذات لون وردي فوق بناطيل «ليجينز» وردية وسوداء وذلك لموسم خريف-شتاء المقبل.

وتضمن العرض «الذكوري» بعض الموديلات النسائية فقدمت «ديرك بيكمبرغ» فساتين من الجلد الأسود يصل طولها لما فوق الركبة ومزودة بحمالات عرضية، وسترات ذات كم واحد وعنق من الفراء، بجانب بناطيل «جينز» مزودة بأربطة مطاطية عند الكاحل، بخلاف سترات جلدية باللون الأزرق اللامع.

وبالمثل قدمت الشركة على صعيد الاكسسوارات حقائب كبيرة الحجم ذات أياد قصيرة، كما اختارت عرض نمطين من الأحذية، الأول رياضي أزرق اللون ومزود بأربطة سوداء والثاني من الجلد ومزود بأبازيم.

في حين سيطر اللون الأسود على مجموعة «جورجيو أرماني» وشمل البزات والسترات والبناطيل والمعاطف والأوشحة ونظارات الشمس والقبعات والحقائب، إذ تضمن العرض سترات سوداء ذات خطوط بيضاء رفيعة مع بناطيل رمادية، في ما كان من ضمن التنويعات الأخرى بناطيل سوداء فوقها سترات مغلقة ذات لون أخضر قاتم.

وتفردت «جورجيو أرماني» خلال العرض بمجموعة من الاكسسوارات مكونة من نظارات شمس قاتمة اللون سواء بالنسبة للعدسات أو الهيكل، وقفازات جلدية سوداء وكوفيات وحقائب ذات أياد قصيرة ومزودة بأبازيم مطلية بالفضة. أما بالنسبة لـ«روبرتو كافالي» فإن أغلب الموديلات شملت ألوان الأسود والرمادي والبني، إذ قدم أحذية ذات رقبة مدببة المقدمة ومعاطف طويلة بنية مصنوعة من الجلد وبناطيل بدرجات مختلفة من البني والذهبي وقمصان سوداء برقبة على شكل سبعة.