اخبار
الرئيسية > لبنان > غضب في لبنان بسبب سيلفي جمعت سالي جريج بملكة جمال اسرائيل

غضب في لبنان بسبب سيلفي جمعت سالي جريج بملكة جمال اسرائيل

أثارت صورة ذاتية «سيلفي» التقطتها ملكة جمال اسرائيل مع ملكة جمال لبنان غضبا في بيروت وقال بعض اللبنانيين إنه يجب سحب اللقب من متسابقة بلادهم في منافسات ملكة جمال الكون لتعاملها مع العدو.ونشرت ملكة جمال اسرائيل دورون ماتالون صورة لها مع ملكة جمال لبنان سالي جريج خلال التحضيرات للمسابقة في ميامي حيث سيتم اختيار الفائزة في 25 يناير /كانون الثاني الجاري.

والدولتان في حالة حرب من الناحية الفنية وإن كان الهدوء يسود الحدود بينهما الى حد بعيد منذ الحرب التي دارت بينهما عام 2006. وطالب بعض اللبنانيين على وسائل التواصل الاجتماعي بحرمان جريج من اللقب لاتصالها بمواطنة من دولة معادية.

ودافعت جريج عن نفسها على موقع انستغرام للصور يوم السبت وقالت إن ماتالون ألحت لالتقاط صورة معها وفي النهاية أقحمت نفسها في الصورة حين كانت ملكة جمال لبنان تستعد للتصوير مع متسابقات أخريات.وقالت إنها منذ وصلت للمشاركة في مسابقة ملكة جمال الكون كانت حريصة للغاية على تفادي الظهور في اي صور او التواصل مع ملكة جمال اسرائيل التي حاولت عدة مرات التقاط صورة مع جريج.

وأضافت أنها كانت تلتقط صورة مع ملكة جمال اليابان وملكة جمال سلوفينيا وفجأة أقحمت ملكة جمال اسرائيل نفسها والتقطت صورة ذاتية (سيلفي) ونشرتها على مواقع التواصل الاجتماعي.