اخبار
الرئيسية > فن > نجوم > فيديو: عرض بيل كوسبي الكوميدي يجذب الداعمين والمناهضين وإتهام جديد

فيديو: عرض بيل كوسبي الكوميدي يجذب الداعمين والمناهضين وإتهام جديد

وجه الممثل الأميركي بيل كوسبي الشكر لمئات من معجبيه الذين حضروا عرضين كوميديين له في دنفر  السبت في الوقت الذي تجمع فيه عدد صغير من المحتجين خارج المسرح للتنديد به بعد أن اتهمته أكثر من عشر نساء خلال الشهور الثلاثة المنصرمة بالاعتداء عليهن جنسيا. وينفي كوسبي نجم المسلسل التلفزيوني (ذا كوسبي شو The Cosby Show) في الثمانينات الذي كانت تبثه شبكة (إن.بي.سي) التلفزيونية المزاعم التي تعود أغلبها لعقود مضت وقال محاميه إن هذه المزاعم تعد “قذفا” كما أنها “فقدت مصداقيتها”.

ولم توجه اتهامات لكوسبي فيما يتعلق بأي من هذه المزاعم كما قام بتسوية دعوى مدنية عام 2005 تتهمه بانتهاكات جنسية.وخارج مسرح بويل في وسط دنفر هتف نحو 40 محتجا “لا مزيد من النكات” في حين صاح آخرون في وجه من يحملون تذاكر لحضور العرض الأول من عرضين لكوسبي “عار” و”مؤيدو الاغتصاب”.

وقالت شتيفي جريفن (28 عاما) مديرة التسويق في شركة تكنولوجيا وهي تلوح بلافتة كتب عليها (نصدق النساء) إنها جاءت لتكون صوتا “لهؤلاء الضحايا اللائي يشعرن بالخوف من التحدث… نحن هنا لكي نبلغهن أننا ندعمهن.”

وقال مسؤول الدعاية لكوسبي (77 عاما) يوم الجمعة إن العديد من العروض التي كان سيقوم بها كوسبي في جولته ألغيت. وشكر المعجبين “الشجعان” الذين قرروا حضور عرضي يوم السبت في دنفر.

وفي بداية ونهاية كل من العرضين حيا المشاهدون كوسبي بالوقوف والتصفيق له.

وتزامن العرض مع اتهام جديد من سيدة تدعى بيث فرير تقدمت بقصة مشابهة للسيدات اللواتي إدعين بان كوسبي خدرهن واعتدى عليهن جنسيا.

إقرأ أيضا: الإدعاء لن يوجه أي إتهامات بالتحرش لبيل كوسبي لسقوطها بالتقادم