اخبار
الرئيسية > فن > سينما > تأجيل طرح فيلم «أفاتار» الجديد لعامين

تأجيل طرح فيلم «أفاتار» الجديد لعامين

كشف المخرج الأميركي الشهير جيمس كاميرون أن السلسلة الجديدة من فيلم الإثارة والخيال العلمي “افاتار” ستؤجل لمدة عام ولن تطرح حتى عام 2017. وقال كاميرون، المخرج الحائز على الجوائز مخرج فيلمي “الغرباء” و”تيتانيك”، إنه يعد حاليا ثلاثة أفلام جديدة “لأفاتار” في نفس الوقت.

وكان من المقرر طرح الفيلم الأول من هذه السلسلة في ديسمبر/كانون الأول عام 2016، لكن كاميرون أشار إلى أن كتابة السيناريو للأفلام الثلاثة أصبحت “معقدة جدا”. وأوضح أن “هناك مستوى من التعقيد في تحويل القصة إلى ملحمة في الأفلام الثلاثة”.

وأشار كاميرون إلى أنه يهدف إلى الانتهاء من كتابة السيناريوهات الخاصة بالأفلام الثلاثة بنهاية هذا الشهر حتى يتسنى البدء في التصوير.وقال: “إننا نكتب ثلاثة (سيناريوهات) في وقت واحد، وقمنا بذلك حتى ترتبط الأحداث ببعضها البعض في الأفلام الثلاثة بالكامل”، حسبما نقلت عنه وكالة اسوشيتد برس.

وأضاف: “إننا لن نصور فيلما ثم نعد فيلما آخر وفيلما آخر بعد ذلك”، في الإشارة إلى السلسلة الجديدة. وتابع “وبالتزامن مع ذلك، فإننا نجهز التصميم بالكامل، لذا صممنا جميع المخلوقات والبيئات.”

وأعرب المخرج الأميركي الشهير عن اعتقاده بأن كل فيلم يرتبط بصورة مستقبلية بالفيلم التالي بشكل مرض، لكنه توصل إلى حل من شأنه ألا يصيب الجمهور بالملل.