اخبار
الرئيسية > رياضة > رونالدو وايرينا شايك: نفي غير مقنع يؤجج تكهنات إنفصالهما

رونالدو وايرينا شايك: نفي غير مقنع يؤجج تكهنات إنفصالهما

منذ حفل الكرة الذهبية ووسائل الإعلام تحاول تكهن سبب غياب صديقة نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو عارضة الأزياء ايرينا شايك عن الحفل. وما دفع الصحف الى إستنتاج أن الثنائي قد يكون قد إنفصال هو عدم ذكر رونالدو صديقته خلال كلمته، اذ شكر الجميع سواها. كما ان العارضة من جهتها لم تقم بأي «إحتفالات» أو تهاني لصديقها على حساباتها على مواقع التواصل.

بعض الصحف قالت بان شايك لم تعد من متابعي رونالدو على تويتر بينما قالت صحف اخرى بانها لم تكن من متابعيه أصلا على اي من مواقع التواصل. متحدث باسم شايك نفى إنفصال الثنائي موضحا بإنها تغيبت عن الحفل بسبب إرتباطات عمل وقال» شايك تغيبت عن الحفل بسبب إرتباطها بعمل وحفل زوريخ لم يلائم جدولها. وليس لدينا اي تعليق إضافي».

لكن التعقيب هذا لا يبدو مقنعا خصوصا وان شايك متواجدة في جزر المالديف في إجازة وكانت قد نشرت صورة لها على الشاطئ في نفس يوم حفل زوريخ. كما انها احتفلت بعيد ميلادها في السادس من الشهر الحالي مع إصدقائها في نيويورك بعيدا عن رونالدو .

من جهتها قالت  صحيفة آس الإسبانية، بأن امتناع إيرينا عن الحضور  هذه المرة بخلاف العام الماضي، جاء لوجود خلافات بين الروسية ووالدة رونالدو بسبب احتفالات أعياد الميلاد، التي قضاها كريستيانو وشايك في دبي.

وسائل الاعلام وجدت ان التحجج بإرتباط عمل يبدو غير مقنع على الإطلاق خصوصا وان شايك «المشغولة» كانت وما تزال في إجازة.

إقرأ أيضا: بكينباور يلخص المزاج الألماني: الكرة الذهبية ذهبت«لماركة رونالدو»