اخبار
الرئيسية > فن > نجوم > هوليوود تتجاهل إتهام وودي آلن بالإغتصاب وتعيده الى الشاشة بمسلسل تلفزيوني

هوليوود تتجاهل إتهام وودي آلن بالإغتصاب وتعيده الى الشاشة بمسلسل تلفزيوني

تعاقدت شركة امازون مع المخرج الفائز بجائزة اوسكار وودي آلن لتأليف واخراج مسلسل تلفزيوني يعرض من خلال خدمة الفيديو الخاصة بها، امازون برايم انستانت. ويعتبر هذا اول عمل تلفزيوني للمخرج . لكن الاعلام لم يدع الخبر يمر مرور الكرام معتبرة انه بعد «خزي» التعامل مع الاتهامات التي وجهت لبيل كوزبي بالإغتصاب فان هوليوود تجاهلت مرة جديدة إتهامات إبنة وودي آلن.

وقال وودي آلن في تصريح “لا اعرف كيف تورطت بهذه، فليست لي افكار ولست متأكدا من اين ابدأ.”ومن المقرر ان تتيح امازون للمشتركين في خدمة برايم في الولايات المتحدة وبريطانيا المانيا مشاهدة حلقات المسلسل الجديد التي تستغرق كل منها نصف ساعة في عام 2016.

وكانت امازون قد فازت لاول مرة بجائزة “غولدن غلوب” يوم الاحد الماضي عن الكوميديا السوداوية “شفاف” التي تروي قصة عائلة تحاول التأقلم مع حقيقة ان رب الاسرة من المتحولين جنسيا.

وقال روي برايس، نائب رئيس استديوهات امازون، إن العمل مع وودي آلن شرف عظيم.وقال “إن وودي آلن مبتكر ذو رؤية ثاقبة اخرج عددا من افضل الافلام في تاريخ السينما.”ومضى للقول “من آني هول الى الياسمين الازرق، كان وودي دائما في طليعة الابتكار في السينما الامريكية، ولذا لا يمكننا ان نكون متشوقين اكثر لعرض مسلسله التلفزيوني الاول حصريا من خلال قناة برايم انستانت فيديو العام المقبل.”

وتعقيبا على القرار نقلت مجلة «فوربس» عن احد المحللين العاملين في مهنة صناعة الافلام قوله« مهما كان رأيك في وودي آلن فان اسمه هو «ماركة أيقونية» ومقارنة ببيل كوسبي فان مستقبل آلن لم يدمر تماما كما حصل مع بيل». لكن البعض الاخر اخذ الموضوع من وجهة نظر عنصرية فكتبت صحيفة الواشنطن بوست «لدينا رجلين أسطوريين، احدهما أبيض والاخر من اصحاب البشرة السمراء. الاول تمت مسامحته ام الثاني فدمر كليا».

إقرأ أيضا: إبنة وودي الن بالتبني تكرر إتهامه بالاعتداء الجنسي عليها