اخبار
الرئيسية > فن > نجوم > زوج أنجلينا جولي السابق معجب بزوجة براد بيت السابقة

زوج أنجلينا جولي السابق معجب بزوجة براد بيت السابقة

قد يكون الأمر مجرد مزحة وقد لا يكون،لكن بيلي بوب ثورنتون يعرف كيف يضرب على وتر زوجته السابقة أنجلينا جولي وزوجها الحالي براد بيت. ورغم مرور سنوات عديدة على إنفصال براد بيت وزوجته السابقة جنيفر أنيستون الا ان الأمر ما زال مادة تثير إهتمام الصحف خصوصا وأن الانفصال جاء بعد خيانة بيت لها مع جولي ثم الضجة الاعلامية الكبرى التي أثارتها جولي بعيد إنفصال بيت وأنيستون وحديثها العلني الدائم عن حبهما الجديد آنذاك ما دفع بأنيستون بالتعليق حينها ان ما تفعله جولي «عديم الإحساس».

كما ان علاقة بيلي بوب وجولي لطالما عرفت بالشغف الكبير وحتى ان بعض الصحف لطالما تحدثت عن مشاعر خفية ما زالت تكنها جولي لزوجها السابق من هنا فان «مزاح » او عدم مزاح بيلي بوب سيترك أثره على الثنائي «برانجلينا». حديث ثورنتون جاء بعيد حفل الغرامي خلال لقاء تلفزيوني حين تم سؤاله لو كان له أن يختار بين ريس ويذرسبون او جنيفر أنيستون من ستكون الامرأة التي يختارها، فأجاب «جنيفر أنيستون، هدفي أزلي.. هذا كل ما سأقوله».

وحين طرح عليه الخيار مجددا بين أنيستون وكيرا نايتلي اجاب مبتسماً« طبعا جنيفر أنيستون، كم مرة علي أن أكرر هذا الامر كي تستوعبه» . وتحدث بيلي عن علاقته الحالية بأنجلينا وقال أنه على تواصل معها معها بشكل متقطع « نتحدث بين حين وآخر، لا أريد أن أزعجهم».

الأمر نفسه كانت قد أعلنته انيستون خلال إحدى المقابلات مؤخرا اذ قالت بانها تتبادل «التهاني» خلال المناسبات مع براد بيت لتعود وتعقب « أحيانا وليس بشكل دائم» ما يوحي بأن العلاقة بينهما ما زالت شبه معدومة رغم تبادل التهاني «أحيانا» خلال الأعياد.

البحار نت

إقرأ أيضا: جديد رسائل سوني المسربة عن أنجلينا جولي: إمرأة فاقدة الصواب