اخبار
الرئيسية > رياضة > فيديو: الحرب بين ميسي وأنريكي تنعكس على جماهير برشلونة

فيديو: الحرب بين ميسي وأنريكي تنعكس على جماهير برشلونة

يبدو أن الحرب التي إندلعت بين المدرب لويس إنريكي والنجم ليونيل ميسي قد إنسحب على جماهير برشلونة أيضا. فخلال مباراة الامس التي فاز فيها برشلونة على التشي  بخماسية قامت بعض الجماهير بالهتاف باسم انريكي ليصال لاحقا الى «إغراقها» بهدير جماهيري بالهتاف لميسي.  وقد رد ميسي التحية للجماهير بتوجيه قبلة شكر لهم خلال المباراة.

 وقال لويس إنريكي تعقيبا على ذلك  «رد الفعل الوحيد الذي سأقوم به هو ما يناسبني.. أقدر دعم الجمهور للاعبين. إنهم الأبطال في هذا العرض وأحب لهم أن يحصلوا على الدعم.»

وكانت الصحف على مدى الايام الماضية قد نشرت الكثير من التقارير عن الحرب بين  ميسي ومدربه والتي  ظهرت معالمها أثناء مباراة الفريق  أمام ريال سوسيداد . ويواجه انريكي عاصفة من الإنتقادات هذا الموسم بعد المستويات المتواضعة التي يقدمها مع الفريق، ويكفي القول بأنه بدأ 17 مباراة في الليغا معتمداً على 17 تشكيلة مختلفة وهو ما أثر سلبياً على أداء الفريق فنيا بسبب عدم التجانس بين اللاعبين وفشل انريكي في بنائه حتى الآن رغم إنقضاء نصف الموسم تقريباً .

واكدت الصحيفة أن علاقة الثنائي تدهورت تماماً وبدأ كل من الطرفين الإفصاح عن هذا بشكل مباشر معللة ذلك بقرار انريكي بمعاقبة البرغوث الصغير بعد غيابه عن تمرين الفريق يوم الإثنين الماضي في أعقاب هزيمة سوسيداد، ولكن خرج النادي الكتالوني في بيان رسمي بعد ذلك ينفي ما حدث ويؤكد أن اللاعب تغيب على التدريبات الجماعية بسبب شعوره بآلام في المعدة وأنه يتدرب بمفرده . وتم عقد إجتماع ضم كبار اللاعبين في الفريق وعلى رأسهم قائد الفريق شافي هيرنانديز ولاعبا الوسط أندريس اينيستا وبوسكيتس من أجل إنهاء الخلاف بين ميسي وانريكي بطريقة ودية خصوصا وان انريكي اعلن  عدم اقتناعه بإصابة اللاعب بألم المعدة الذي يدعي وجوده وهو ما دفعه لتوقيع عقوبات على اللاعب لولا تدخل الثلاثي (شافي ، اينيستا ، بوسكيتس) لإقناعه أن ميسي لا يدعي الإصابة وهو ما جعله يتراجع عن قرار المعاقبة .

الحرب هذه تأتي في وقت يمر فيه النادي بمراحل صعبة جدا وعواقبها الكارثية التي يخافها الجميع قد تكون قرار ميسي مغادرة النادي وهو امر بات غير مستحيل.

إقرأ أيضا: أزمة في برشلونة: كارليس بويول يستقيل بعد إقالة زوبيزاريتا وميسي يغازل تشيلسي