اخبار
الرئيسية > منوعات > سن بشري وقطع بلاستيك في وجبات ماكدونالدز

سن بشري وقطع بلاستيك في وجبات ماكدونالدز

قدم مسؤولان كبيران من شركة ماكدونالدز اليابان بشدة  اعتذارا عن وجود سن بشري وقطع بلاستيك في وجبات المستهلكين.وكان طفل أصيب في فمه بواسطة قطعة من البلاستيك في مثلجات الآيس كريم في ديسمبر، وسقطت شظية من الموزع في حين كان يجري تجميعها، وفقا لماكدونالدز.

وفي حالة أخرى كان عميل اشترى وجبة بيغ ماك في أغسطس من العام الماضي حيث وجد سنا في البطاطس المقلية. وقالت ماكدونالدز إنه لا يوجد بين موظفيها في المنفذ أو مورديها من فقد سنا، ولم تكن هناك أي علامات على أن السن تعرض للقلي، وأنها لا تزال تحقق في كيفية وصول السن والبلاستيك للطعام.

ونفى المسؤول التنفيذي الكبير تاكيهيكو أوكي أن تكون مثل تلك الحالات تبرز مشكلة شاملة في مراقبة الجودة، واصفا إياها بأنها حالات “منعزلة”،لكنه اعترف أن هناك حالات أخرى، بما في ذلك معدن في فطيرة وبلاستيك في ماكمفين، لكنه امتنع عن إعطاء حصيلة هذه الحوادث.

وقال إنه من الممكن أن يكون غرباء زرعوا السن وغيره من المواد. يذكر أن سلسلة مطاعم ماكدونالدز تتمتع بشعبية في اليابان وتدير أكثر من 3000 مطعم. ويحفل تاريخ ماكدونالدز بفضائح غذائية في مختلف دول العالم، ورغم ذلك ما زال يتمتع بشعبية كبيرة.