اخبار
الرئيسية > فن > نجوم > قصي خولي: لم يتم ترحيلي بل قررت العودة إحتراماً لقوانين مصر

قصي خولي: لم يتم ترحيلي بل قررت العودة إحتراماً لقوانين مصر

 ألقت سلطات مطار القاهرة، مساء الاثنين، القبض على الممثل السوري قصي خولي لدى وصوله من الإمارات بسبب محاولته دخول البلاد بإقامة مصرية مزورة لغير السياحة، وتم ترحيله إلى دبي الامر الذي نفاه خولي الذي قال لموقع «ام بي سي» انه هو من قرر العودة الى دبي إحتراما منه لقوانين مصر.

وقالت مصادر بمطار القاهرة “أثناء إنهاء إجراءات جوازات ركاب الطائرة المصرية القادمة من دبي اشتبه ضابط الجوازات في جواز سفر النجم السوري، وبفحصه تبين وجود إقامة مزورة، وذكر الفنان السوري أنه حصل عليها من محامٍ أراد مساعدته ولا يدرك أنها مزورة، وتم تحرير محضر لخولي وترحيله مرة أخرى إلى دبي على أول طائرة توجهت إليها بعد ثلاث ساعات.

من جهته كتب خولي على صفحته على تويتر « إنتو يا حبايبي، بتشرفوني بأي مكان بالوطن العربي وبالعالم، وإنتو هي إقامتي بأى بلد في العالم، وللجميع تحياتي للجميع ولعيونكو». وتناقلت بعض المواقع المصرية تفاصيل الحادث مؤكدة  أن تدخل بعض الشخصيات البارزة التي يرتبط بها قصي، كان له بالغ الأثر في عدم تحرير محضر كان من الممكن أن يعرضه لأزمات أخرى، بل تم «لملمة» الموضوع وترحيله الى دبي.

 النجم السوري قال قبل المغادرة إنه سيعمل بعد ذلك على إنجاز أوراقه ووثائقه بنفسه، حتى لا يتعرض لأي نوعٍ من أنواع الخداع الذي قد يؤثّ على مسار أعماله وأسفاره وحتى صورته أمام جمهوره.