اخبار
الرئيسية > فن > نجوم > فيديو: أصالة تمنح نفسها حق إهانة «الفنانة المجهولة» وتنفي أنها قصدت نانسي عجرم

فيديو: أصالة تمنح نفسها حق إهانة «الفنانة المجهولة» وتنفي أنها قصدت نانسي عجرم

سواء كانت نانسي عجرم المقصودة بسيل الاساءات التي أطلقتها إصالة  أم لم تكن فان الفعل برمته دليل على قلة إحترام «زملاء المهنة» خصوصا وانها أشارت الى أنها تقصد فنانة مشهورة. لكن بما ان ردة الفعل جاءت صادمة لأصالة حين شن عدد كبير من المعجبين بنانسي عجرم فانها وجدت نفسها مرغمة على التوضيح بانها لم تقصد عجرم .. باعتبار أن التوصيفات المهينة التي أطلقتها بحق «الفنانة المجهولة» ستصبح مقبولة ان لم تكن المقصودة هي نانسي عجرم !

وفي التفاصيل فان أصالة وجدت نفسها أمام عاصفة من الانتقادات  بسبب فيديو يظهرها خلال إحدى حلقات برنامجها «صولا» وتحدثت خلاله مع   الفنانة التونسية أميمة طالب، والنجمين المصريين محمود العسيلي، وأحمد سعد عن فنانة لا تحبها.

أصالة ظهرت في الفيديو تتحدث عن فنانة لا تحبها ولا تحب أغانيها، لافتة إلى أنها مصطنعة، ورفضت البوح باسمها على العلن، بينما كشفت عن هويتها في أذن أميمة التي أعربت عن دهشتها لحظة سماع اسم الفنانة  ، وفجأة يظهر على الفيديو اسم “نانسي عجرم” أعلى رأسي المطربتين، مما يوحي بان أصالة كانت تقصد الأخيرة.

أصالة خرجت بتصريح  أعربت فيه  عن شدة حبها لنانسي عجرم، لافتة إلى أنها تقصد فنانة أخرى تعليقاً على الفيديو الذي انتشر بشكل كبير، وذلك في عدة تدوينات عبر تويتر كتبت فيها: “وبالنسبه للموضوع الحدث المتداول اليوم أنا ماكنت قاصده نانسي وكيف أقصدها وهي الغالية على قلبي وقلب شامي بنتي وحبيبة أدومي أمّا علي بيحب شيرين”.

وأضافت: “هذا أولاً وثانياً أتمنى من كل صديق ومحب لي أن يحافظ دائماً على ردود أفعاله وبالنسبة لمن أخطأ بحق نفسه بالإساءة لي فلم يفعل إلا أسفي عليه”، وتابعت: “وثالثاً وأخيراً بوعدكم حزركم مين هيي اللي كنت بقصدها بس ناخد وعد من محبيها الحفاظ على أخلاقياتهم مع أنه معجبينها كلهم أجانب ومارح يفهمونا”.