اخبار
الرئيسية > رياضة > أزمة في برشلونة: كارليس بويول يستقيل بعد إقالة زوبيزاريتا وميسي يغازل تشيلسي

أزمة في برشلونة: كارليس بويول يستقيل بعد إقالة زوبيزاريتا وميسي يغازل تشيلسي

أعلن قائد فريق برشلونة السابق كارليس بويول قراره بـ”إنهاء” علاقته العملية مع النادي الكتالوني، معربا عن شكره لـ”الفرصة” التي منحها له النادي بالعمل في الإدارة الفنية مما سمح له بالتعرف على الكيان “من الجانب الآخر”.يأتي إعلان بويول لهذا القرار، عبر حسابه الرسمي على موقع (فيس بوك) للتواصل الاجتماعي، بعد  اتخاذ البرسا خطوة إقالة أندوني زوبيزاريتا من منصبه كمدير رياضي.

وقرر بويول مواصلة تأهيل نفسه في مجال الإدارة الفنية بعيدا عن ملعب كامبو نو، بعد ثلاثة أشهر ونصف الشهر من اعتزاله اللعب.

وقال القائد السابق للبرسا “تعلمت الكثير، أشعر بالامتنان، لكن الآن أود تجربة أشياء من منظور آخر ومن أماكن أخرى. أرغب في التحسن على المستوى الشخصي والعملي كي أتمكن من العودة ربما يوما ما إلى هذا المنزل وأعيد لكم كل ما منحتموني إياه طيلة هذه الأعوام التي لا يمكن نسيانها”.وأعرب بويول عن شكره “للموظفين والإداريين والرئيس والإدارة الرياضية” على ثقتهم فيه. “وخاصة الجمهور الذي كان قريبا مني للغاية حينما كنت لاعبا، والآن بعد اعتزالي لازلت أشعر بذلك”.

وكأن كل هذه الاحداث المتسارعة لم تكن كافية لاثارة خوف جماهير البرسا، حتى اتت خطوة ميسي بمتابعة نادي تشيلسي على إنستغرام لتدب الرعب في نفوسهم كما قام بمتابعة زميله السابق في النادي سيسك فابريغاس. وتأتي هذه الاخبار في ظل تقارير صحافية تحدثت عن تغيب ميسي  عن تدريبات فريقه الصباحية المفتوحة  الاثنين بسبب ما قال أنها آلام في المعدة والأمعاء الدقيقة، وهو غياب اثار استياء مدرب البلوغرانا لويس إنريكي، بينما أكدت تقارير صحفية أن هناك حالة من الغليان في النادي، خاصة وأن ميسي غاضب من الطريقة التي يدير بها المدرب لويس إنريكي الفريق.

إقرأ أيضا: برشلونة يقيل مدير كرة القدم أندوني زوبيزاريتا