اخبار
الرئيسية > رياضة > ريال مدريد يسقط أمام فالنسيا والسيتي يعبر بصعوبة في كأس الإتحاد

ريال مدريد يسقط أمام فالنسيا والسيتي يعبر بصعوبة في كأس الإتحاد

أوقف فالنسا سلسلة من 22 انتصارا متتاليا لريال مدريد في كل المسابقات وفاز على ضيفه 2-1 في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم . وتقدم البرتغالي كريستيانو رونالدو بهدف لريال من ركلة جزاء في الدقيقة 14 بعد لمسة يد من ألفارو نجريدو ثم أهدر هداف الدوري فرصة سهلة من مدى قريب ليدفع ناديه بطل أوروبا الثمن غاليا في الشوط الثاني.

 

وأدرك المدافع أنطونيو باراجان التعادل لفالنسيا في الدقيقة 52 بعدما سدد كرة اصطدمت بالمدافع بيبي ودخلت المرمى وأحرز زميله المدافع نيكولاس أوتامندي هدف الانتصار بضربة رأس في الدقيقة 65. وكان فالنسيا أهدر فرصة مبكرة لإدراك التعادل عندما سدد أندريس جوميز كرة اصطدمت بداني كارباخال ثم جاءت في القائم في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول. وهاجم ريال بقوة خاصة بعد مشاركة خيسي لكن فالنسيا حافظ على الانتصار وألحق بريال – الفائز مؤخرا بكأس العالم للأندية – الخسارة الثالثة له في الدوري هذا الموسم. وتجمد رصيد ريال عند 39 نقطة .

شيفيلد يونايتد يحقق مفاجأة وسيتي يفوز بصعوبة

حقق شيفيلد يونايتد المنتمي لدوري الدرجة الثالثة مفاجأة كبيرة بفوزه 3-صفر على كوينز بارك رينجرز في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم يوم الأحد.وتعرض كوينز بارك – المتعثر في الدوري الممتاز – لضربة جديدة هذا الموسم على أرضه عندما خسر بسبب تألق اللاعب جمال كامبل رايس الذي سجل هدفين في الشوط الثاني.

وواصل شيفيلد يونايتد بذلك مفاجآته هذا الموسم بعدما سبق له الفوز في كأس رابطة الأندية على ساوثامبتون ووست هام يونايتد وبلغ الدور قبل النهائي للمسابقة.وكان فريق ريكسهام المنتمي لدوري الهواة على وشك تحقيق مفاجأة أخرى كبيرة بعد تقدمه بهدف على ستوك سيتي حتى قبل النهاية بعشر دقائق فقط.

لكن ماركو أرناوتوفيتش سجل هدفا وأضاف ستيفن أيرلاند هدفين ليفوز ستوك سيتي 3-1 على منافسه المغمور. وحول مانشستر سيتي تأخره بهدف إلى فوز 2-1 على شيفيلد ونزداي بفضل ثنائية من جيمس ميلنر منها هدف الفوز في الوقت الضائع.

وقدم يوفيل تاون عرضا قويا أمام مانشستر يونايتد في أول ساعة من اللعب قبل أن يفوز فريق المدرب لويس فان جال 2-صفر مستفيدا من هدفي أندير هيريرا وأنخيل دي ماريا.وتعادل ساوثامبتون صاحب المركز الرابع في الدوري بصعوبة بنتيجة 1-1 مع إبسويتش تاون بينما فاز أستون فيلا 1-صفر على بلاكبول بفضل هدف كريستيان بنتيكي في الدقيقة 88. ونجح أيضا كريستال بالاس في الانتصار مع مدربه الجديد الان باردو وتفوق 3-صفر على دوفر أثليتيك المغمور كما فاز سندرلاند 1-صفر على ليدز يونايتد بفضل هدف من باتريك فان انهولت.