اخبار
الرئيسية > فن > نجوم > أمل علم الدين مهددة بالإعتقال في مصر ومحاصرة بأخبار طلاقها المحتمل

أمل علم الدين مهددة بالإعتقال في مصر ومحاصرة بأخبار طلاقها المحتمل

قالت مجلة «لايف اند ستايل» أن الثنائي أمل علم الدين وجورج كلوني يتجهان نحو الطلاق بعد ثلاثة أشهر فقط من زواجهما. ووفق مصدر مقرب من الثنائي فانهما يتشاجران طوال الوقت، وان زواجهما لن يستمر طويلا. و طلاق كلوني وأمل علم الدين يعد بمثابة مفاجأة كبيرة باعتبار أنه الاخبار التى نشرت قبل أيام فقط، كانت تفيد بأن الزوجة ذات الاصول العربية قد تكون حاملا.

وعلى صعيد اخر حذر مسؤولون مصريون أمل علم الدين ، من مواجهة خطر الاعتقال، بعد أن كشفت عيوب النظام القضائي المصري التي تسببت في إدانة صحفيي قناة “الجزيرة” الثلاثة، وفق ما ذكرت صحيفة “الغارديان” البريطانية. أشارت علم الدين في حديث مع الصحيفة البريطانية، كونها محامية الصحافي في قناة “الجزيرة” محمد فهمي، الى ان الصحافيين الثلاثة المسجونين في مصر “هم ضحايا عيوب النظام القضائي المصري، التي كشفها تقرير فريق قانوني تابع لها صدر في شباط 2014 عن عيوب المحاكم المصرية”.

واعتبر المسؤولون المصريون أن تقرير شباط 2014 مثير للجدل، وهددوا فريقها بالاعتقال في حال إقدامهم على عرضه داخل مصر، فقد أشارت الى أنه “عندما ذهبنا لعرض التقرير، منعنا المسؤولون المصريون من فعل ذلك وهددونا، وسألونا: هل ينتقد التقرير الجيش أو القضاء أو الحكومة، فأخبرناهم: أجل، فقالوا: حسنا، إنكم تواجهون خطر الاعتقال”.