اخبار
الرئيسية > فن > نجوم > هل أمضت جنيفر لورنس ليلة رأس السنة مع كريس مارتن؟

هل أمضت جنيفر لورنس ليلة رأس السنة مع كريس مارتن؟

ظهرت على موقع التواصل الاجتماعي تويتر امس صورة تجمع بين جنيفر لورنس وكريس مارتن، ورغم انه لا يمكن التأكد ان كانت الصورة فعلا كما قيل انها للثنائي في مطعم في لاس فيغاس ليلة رأس السنة الا ان ذلك لم يمنع النشطاء من اعادة نشر الصورة بشكل مكثف. الاعلام من جهته توخى الحذر هذه المرة مذكرا مرارا بانه لا يمكن التأكد من تاريخ الصورة وان كانت فعلا التقطت ليلة رأس السنة.

يذكر ان الاخبار المتعلقة بالثنائي قد اكدت انهما انفصلا الشهر الفائت بعد ارتباطهما لاربعة اشهر، لكن تقريرا خرج الاسبوع الفائت اكد انهما ما زالا معا.

يذكر ان زوجة مارتن غونيث بالترو قد قالت مؤخرا انها تشعر بالندم لانفصالهما مؤكدة ان «بعض الامور تستحق منحها فرصة أخرى».

على صعيد اخر ظهرت لورنس إلى جانب ممثلين آخرين في شريط فيديو لجمع تبرعات من أجل مكافحة وباء إيبولا، ويدعو شريط الفيديو الأميركيين إلى التركيز على تداعيات هذه الحمى الوبائية في غرب أفريقيا، بدلاً من الاستسلام إلى مخاوفهم من انتقال العدوى لهم.وتعاونت الممثلة (24 عاماً) والحائزة على جائزة «أوسكار» مع شركائها في سلسلة أفلام «هانغر غيمز» الشهيرة لإنتاج هذا الشريط ومدته دقيقتين تقريباً، لحشد أموال تدعم صندوق مكافحة «إيبولا» (إيبولا سورفايفل فاند).

وذكر الشريط أنه حتى تاريخ 22 كانون الأول (ديسمبر) الجاري، لم يمت أي من الأميركيين الثمانية المصابين بالفايروس والذين يتلقون العلاج في الولايات المتحدة، في حين أن «20 في المئة فقط من المصابين بهذا الفايروس في بعض مناطق غرب أفريقيا ما زالوا على قيد الحياة».

إقرأ أيضا: جنيفر لورنس دجاجة هوليوود التي تبيض ذهباً