اخبار
الرئيسية > فن > نجوم > جنيفر لورنس دجاجة هوليوود التي تبيض ذهباً

جنيفر لورنس دجاجة هوليوود التي تبيض ذهباً

تربعت الممثلة الشابة جنيفر لورانس على عرش هوليود في 2014 بعد أن جمعت أفلامها بليون و161مليون يورو في جميع أنحاء العالم، متفوقة على كل من كريس برات (985 مليون يورو) وسكارليت جوهانسون (969 مليون يورو).

وعلى رغم أن عمرها لا يتجاوز 24 عاماً، إلا أن لورانس الفائزة بجائزة أوسكار عن فيلمها Silver Linings Playbook تصدرت قائمة مجلة “فوربس” لنجوم هوليوود الاكثر جنياً للارباح للعام  2014، والذي شهد عرض فيلمين لها. وحقق أحدث أجزاء سلسلة أفلام Hunger Games (ألعاب الجوع) الذي تم عرض الجزء الثالث منه هذا العام 549 مليون يورو في جميع أنحاء العالم، لتؤكد الممثلة الشابة بذلك أحقيتها ببطولة هذه السلسلة التي ينتظر أن يطرح منها جزءاً جديداً في 2015.

وقدمت جزءاً جديداً من سلسلة X-Men، والذي حصد 612 مليون يورو حول العالم، ويفترض أن يشهد العام 2016 طرح جزءاً جديداً منه، بالإضافة إلى فيلمي American Hustle (الاحتيال الأميركي) الذي تم عرضه في 2013 ورشحت عنه للمرة الثالثة لجوائز أوسكار في الأشهر الأولى من 2014. وحل كريس برات في المركز الثاني بفضل نجاح فيلميه Guardians of the Galaxy، وThe Lego Movie الذي شارك فيه برات بصوته. وفي المركز الثالث تأتي سكارليت جوهانسن بعد نجاح فيلميها Captain America: The Winter Soldier وLucy. يذكر أن قائمة دواين جونسون تصدر قائمة “فوربس” العام الماضي، بعدما جمعت بليون و67 مليون يورو.

إقرأ أيضا: غونيث بالترو تصب جام غضبها على جنيفر لورنس