اخبار
الرئيسية > رياضة > تشكيلة أسبانيا لكأس القارات:عودة كاسياس وتوريس وغياب ألونسو
كاسياس وتوريس

تشكيلة أسبانيا لكأس القارات:عودة كاسياس وتوريس وغياب ألونسو

عاد الحارس ايكر كاسياس والمهاجم فرناندو توريس الى تشكيلة اسبانيا في المقابل يغيب  لاعب وسط ريال مدريد تشابي الونسو  بعدما أعلن المدرب فيسنتي ديل بوسكي تشكيلة نهائية للبطولة من 23 لاعبا.ومثل الونسو البالغ من العمر 31 عاما ركنا أساسيا في منتخب اسبانيا الذي فاز بلقب بطولة اوروبا في 2008 و2012 وبينهما لقبه الوحيد في كأس العالم 2010 لكنه عانى بسبب إصابة في أعلى الفخذ خلال الأسابيع الأخيرة من دوري الدرجة الأولى الاسباني.

اللاعبان الآخران اللذان خرجا من التشكيلة المبدئية التي أعلنت يوم الاثنين الماضي هما غابي جارسيا لاعب وسط مانشستر سيتي وبينات ايتشباريا لاعب وسط ريال بيتيس حسبما أعلن الاتحاد الاسباني لكرة القدم في بيان.

وسيلعب بطل العالم واوروبا مباراتين وديتين في الولايات المتحدة قبل التوجه الى البرازيل الاولى ضد هايتي في ميامي في الثامن من يونيو حزيران والثانية امام ايرلندا في نيويورك بعدها بثلاثة ايام.

واوقعت قرعة كاس القارات اسبانيا ضمن المجموعة الثانية التي تضم ايضا اوروجواي وتاهيتي ونيجيريا. وستبدأ اسبانيا حملتها في 16 يونيو حزيران بمواجهة بطلة امريكا الجنوبية 2011.وستقام كأس القارات التي تشارك فيها ثمانية منتخبات في الفترة بين 15 و30 يونيو حزيران.

 

وجاءت تشكيلة اسبانيا على النحو التالي:

حراس المرمى.. ايكر كاسياس (ريال مدريد) وفيكتور فالديس (برشلونة) وبيبي رينا (ليفربول الانجليزي).

مدافعون.. سيرجيو راموس والفارو اربيلوا وراؤول البيول (ريال مدريد) جيرار بيكي وخوردي البا (برشلونة) سيزار ازبيليكويتا (تشيلسي الانجليزي) اجناسيو مونريال (ارسنال الانجليزي).

لاعبو وسط.. خابي مارتينيز (بايرن ميونيخ) وتشابي واندريس انيستا وسيرجيو بوسكيتس (برشلونة) سانتي كازورلا (ارسنال الانجليزي).

مهاجمون.. ديفيد بيا وبيدرو وسيسك فابريجاس (برشلونة) ديفيد سيلفا (مانشستر سيتي الانجليزي) روبرتو سولدادو (بلنسية) خوان ماتا وفرناندو توريس (تشيلسي الانجليزي) خيسوس نافاس (اشبيلي

 وكالات