اخبار
الرئيسية > فن > نجوم > السوري حازم شريف ينأى بنفسه عن السياسة

السوري حازم شريف ينأى بنفسه عن السياسة

نأى السوري حازم شريف الذي فاز بلقب الموسم الثالث لبرنامج اكتشاف المواهب الغنائية محبوب العرب (آراب ايدول) مساء يوم السبت بنفسه عن السياسة ودعا لله أن يضع حدا لمعاناة بلاده.واحجم شريف عن أي إشارات سياسية في المقابلات الإعلامية والرسائل التي نشرها على فيسبوك بعد إعلان فوزه في حفل تابعه الملايين في أنحاء الشرق الأوسط.

ونشر أشخاص تسجيلات فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر احتفالات في مدينة حلب بشمال سوريا التي ينحدر منها شريف والتي تشهد صراعا عنيفا بين القوات الحكومية ومقاتلي المعارضة.

وفي العاصمة دمشق التي تسيطر عليها القوات الحكومية احتفل الناس في المطاعم ولوحوا بالعلم السوري في الشوارع.وعلى النقيض من الفائزين السابقين لم يلوح شريف (21 عاما) بالعلم احتفالا بفوزه لكنه أهدى فوزه للشعب السوري ولأسرته.

وقال شريف في رسالة على صفحته بموقع فيسبوك يوم الأحد “اﻟﻠﻬﻢ في هذا الصباح … ﺍجعل لنا ﻧﺼﻴﺒﺎ ﻓﻲ ﻛﻞ ﺧﻴﺮ ﺗﻘﺴﻤﻪ ﻭﻓﻲ ﻛﻞ ﻧﻮﺭ ﺗﻨﺸﺮﻩ ﻭﻓﻲ ﻛﻞ ﺭﺯﻕ ﺗﺒﺴﻄﻪ ﻭﻓﻲ ﻛﻞ ﺿﺮ ﺗﻜﺸﻔﻪ ﻭﻓﻲ ﻛﻞ ﺑﻼﺀ ﺗﺮﻓﻌﻪ” في إشارة إلى الحرب التي تقول الأمم المتحدة إنها قتلت نحو 200 ألف شخص.ونشرت الوكالة العربية السورية للأنباء تقريرا عن فوزه وقالت إنه حاز شعبية كبيرة لدى الجمهور.

وتفوق شريف بفضل تصويت الجمهور له عبر الرسائل القصيرة والاتصالات الهاتفية على منافسيه في المرحلة النهائية السعودي ماجد المدني والفلسطيني هيثم خلايلي.

وبجانب الفوز باللقب يحصل المغني الشاب على جائزة مالية قدرها 250 ألف ريال سعودي إضافة إلى عقد فني مع شركة بلاتنيوم ريكوردز وإنتاج ثلاث أغنيات وتصوير فيديو كليب.

إقرأ أيضا: خروج «تفاصيل» أراب أيدول للعلن تعكر صفو فوز حازم شريف