اخبار
الرئيسية > فن > نجوم > بيل كوسبي يقاضي المرأة التي إتهمته بإغتصابها

بيل كوسبي يقاضي المرأة التي إتهمته بإغتصابها

قدم الممثل الأميركي بيل كوسبي شكوى ضد امرأة اتهمته بالاعتداء عليها بفعل غير أخلاقي، مؤكداً أنها حاولت أن تحصل منه على 250 ألف دولار للتخلي عن الملاحقات في حقه.وكانت جودي هاث تقدمت بشكوى في لوس آنجليس تتهم فيها بيل كوسبي بتخديرها والاعتداء عليها في العام 1974، عندما كانت في الـ15 في “بلاي بوي مانشن”.

وأكد المحامي مارتن سينغر الذي يتولى الدفاع عن كوسبي وهو معروف في أوساط المشاهير أن “هاث اتصلت بالممثل الأميركي في 25 تشرين الثاني (نوفمبر) لتطلب منه بداية 100 ألف دولار مقابل أن تلتزم الصمت”.وتابع: “هذا المبلغ ارتفع لاحقاً إلى 250 ألف دولار”، موضحاً أنه ينبغي على هاث، بموجب القانون المعمول به في كاليفورنيا، أن تبرهن أنها لم تدرك هول الآثار النفسية لتلك الأحداث إلا في خلال الأعوام الثلاثة الأخيرة، ليحق لها تقديم شكوى من أفعال قديمة.

لكن الأمر مختلف، إذ إنها حاولت وفق المحامي، بيع “قصتها للإعلام قبل 10 أعوام تقريباً”.

وخلال الأسابيع الأخيرة، اتهمت حوالى 20 امرأة بيل كوسبي بالاعتداء عليهن جنسياً. وأكدت غالبيتهن أن الممثل البالغ من العمر 77 عاماً، خدّرهن أو قدّم لهن الكثير من الكحول قبل ارتكاب فعلته.وكانت غلوريا آلرد وهي محامية متخصصة في الدفاع عن النساء وقضايا الاعتداء غير الأخلاقي، تحدّت الممثل الذي اشتهر بفضل مسلسل “ذا كوسبي شوو”، طالبة منه التخلي عن حق مرور الزمن ومواجهة الضحايا في المحاكم.

أما رئيس شرطة لوس آنجليس تشارلي بيك، فأعلن أن من غير المستبعد فتح تحقيقات في هذه القضايا، على رغم مرور الزمن.

إقرأ أيضا: تعرض نجمة بيل كوسبي في هوليوود للتخريب