اخبار
الرئيسية > فن > نجوم > بعد أسابيع من الضجة الإعلامية: بيل كوسبي أمام أول إتهام رسمي بالتحرش الجنسي

بعد أسابيع من الضجة الإعلامية: بيل كوسبي أمام أول إتهام رسمي بالتحرش الجنسي

رفعت امرأة دعوى قضائية ضد الممثل الاميركي بيل كوسبي زعمت فيها انه تحرش بها جنسيا حين كانت في الخامسة عشرة من عمرها في منزل مؤسس مجلة بلاي بوي في لوس انجليس. ويعتقد ان هذه أول قضية تصل الى ساحات القضاء في خضم موجة من الاتهامات الجنسية للممثل الكوميدي. وجاء في الدعوى التي وقعت في خمس صفحات وقدمت الى المحكمة العليا في مقاطعة لوس انجليس ان كوسبي استغل المدعية جودي هوث جنسيا ووضع يده داخل ملابسها الداخلية “وقام بفعل جنسي” دون موافقتها.

وقالت المدعية انها وصديقة لها تبادلا اطراف الحديث مع كوسبي في موقع للتصوير في ضاحية بلوس انجليس وانه دعاهما الى ناد للتنس في اليوم التالي.وجاء في الدعوى ان الفتاتين أبلغتا الممثل انهما في الخامسة والسادسة عشرة من عمرهما حين سأل عن سنهما.

وفي نادي التنس بعد عدة ايام لاحقة احتست الفتاتان الكحول بناء على اقتراح كوسبي ثم اصطحبهما الى منزل مؤسس بلاي بوي بعد ان “تناولتا عددا من المشروبات الكحولية.”وفور وصولهما الى منزل المضيف طلب كوسبي من الفتاتين الكذب بشأن سنهما اذا سؤلتا عن ذلك. وهناك قالت المدعية انها خرجت من المرحاض لتجد كوسبي مستلقيا على سرير وطلب منها الجلوس الى جواره ثم بدأ التحرش بها.

ورفض مارتن سينجر محامي كوسبي التعليق.

وجاءت الدعوى بعد سلسلة من الاتهامات التي ترددت خلال الاسابيع القليلة الماضية بشأن تحرش الممثل جنسيا بعدد من النساء. ولا يعتقد ان أيا منهن رفعت دعوى قضائية.

إقرأ أيضا: بيل كوسبي بعد إلغاء عدد من عروضه: لن أرد على سخافات إتهامي بالإغتصاب