اخبار
الرئيسية > رياضة > فيديو: لا بهجة في فوز أتليتيكو إثر وفاة مشجع لفريق كورونيا بعد شغب كروي

فيديو: لا بهجة في فوز أتليتيكو إثر وفاة مشجع لفريق كورونيا بعد شغب كروي

وقعت اشتباكات بين جماهير فريقي اتليتيكو مدريد وديبورتيفو كورونيا قبل مباراة الفريقين التي اقيمت في العاصمة الاسبانية   ضمن الاسبوع الثالث عشر من دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم.

واصيب احد مشجعي ديبورتيفو بجروح بالغة ما لبث ان فارق الحياة بعدها. وقالت خدمات الطوارئ ان المشجع الذي لم يكشف النقاب عن اسمه في الثالثة والاربعين من العمر وانه اصيب بجروح في الرأس كما توقف قلبه وانخفضت درجة حرارته قبل نقله الى المستشفى.

واصيب 12 شخصا بجروح طفيفة من بينهم ضابطة في الشرطة اصيبت بكسر في اليد. وقالت رابطة الدوري الاسباني انها كانت تريد الغاء المباراة. وقالت وسائل اعلام اسبانية ان الرابطة لم تتمكن من الغاء المباراة لانها لم تتمكن من الاتصال بالاتحاد الاسباني للعبة. وفاز  اتليتيكو مدريد  2-صفر على ضيفه ديبورتيفو كورونيا بفضل هدفين حملا توقيع لاعبيه سول نيجويز واردا توران.وهذا هو الفوز الخامس لحامل اللقب في اخر ست مباريات في الدوري المحلي.

وقال دييغو غودين مدافع اتليتيكو في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة “دخلنا المباراة بعد تحقيق فوزين وكنا نريد الاستمرار في مسيرة الانتصارات.”واضاف المدافع القادم من اوروجواي “منافسونا يحترموننا وهم يعرفون اننا فريق تصعب مواجهته هنا على ارضنا.”

ووصف جودين اعمال الشغب التي وقعت قبل المباراة بأنها “لا تمثل كرة القدم أو أي فريق.”واضاف قوله “هذه اللعنة يجب استئصالها من كرة القدم.. لانه لا يجب السماح لقلة بتشويه صورة مشجعي ريال مدريد وديبورتيفو.”

وتقدم اتليتيكو بهدف سول قبل دقيقتين من نهاية الشوط الاول وعزز اردا تقدم فريقه بعد مرور عشر دقائق من الشوط الثاني ليرتفع رصيد فريق المدرب الارجنتيني دييجو سيميوني الى 29 نقطة من 13 مباراة متخلفا بفارق اربع نقاط عن ريال مدريد المنفرد بالصدارة.