اخبار
الرئيسية > رياضة > فيديو- نزال الملاكمة بين رورك وسيمور:ميكي لم يكن الممثل الوحيد على الحلبة

فيديو- نزال الملاكمة بين رورك وسيمور:ميكي لم يكن الممثل الوحيد على الحلبة

فاز نجم هوليود الشهير الأميركي ميكي رورك بنزال ملاكمة استعراضي، جمعه بالأميركي إليوت سيمور حامل جائزة الكف الذهبي. وعاد رورك (62 عاما) إلى حلبات الملاكمة للمرة الأولى منذ 20 عاما، حيث كان ملاكما هاويا قبل أن يدخل عالم الشهرة وينال جائزة أوسكار. لكن المباراة جذبت الإنتباه «غير المحبذ» اذ وصف الجمهور ما حصل «بالاستعراض الرخيص» وبان لكمات رورك كانت أشبه بالدغدغة التي كان سيمور يترنح تحت تأثيرها في تمثيل غير متقن . وقالت وسائل الاعلام بأن رورك لم يكن الممثل الوحيد على الحلبة، اذ لعب سيمور دوره وترنح وخسر تحت وقع ضربات غير مؤذية.

وقال منظمو المباراة إن الملاكمين حصلوا على “مبالغ كبيرة من المال، لكنهم امتنعوا عن إعطاء المزيد من التفاصيل.وقال رورك قبل معركته مع سيمور البالغ من العمر 29 عاما “أنا سعيد جدا أن أعود إلى حلبة الملاكمة”.

وعمل الممثل الهوليودي على فقدان أكثر 15 كيلوغرام ليتساوى بالوزن مع منافسه بـ 81.3 كيلوغرام. وعاد رورك إلى الملاكمة كمحترف في التسعينات، وكان حينها مهزوما في 8 نزالات، مقابل 6 انتصارات وتعادلين.

أما سيمور فيأتي في المرتبة الـ256 في الولايات المتحدة، ولديه في سجل نزالاته فوز وحيد بالضربة القاضية و9 هزائم.لكنه تعرض حينها لعدد من الإصابات في الوجه، الأمر الذي تتطلب عمليات تجميلية غيرت ملامح وجهه بالكامل.